جامعة الكويت

اللوغاني: منافسات الدوري الثقافي لكليات الجامعة 28 الجاري

9320151038

أعلنت المشرف العام للدوري الثقافي الثاني لكليات جامعة الكويت مريم اللوغاني عن موعد انطلاقة منافسات مسابقة الدوري الثقافي والتي ستقام يوم السبت الموافق 28/3/2015 بقاعات كلية التربية في الحرم الجامعي بمنطقة كيفان.

ودعت اللوغاني طلبة الجامعة للمشاركة والتسجيل لتمثيل كلياتهم من خلال مشاركتهم في الدوري، مشيرة الى ان اللجنة لا تزال مستمرة في استقبال طلبات التسجيل عن طريق مكاتب التوجيه والارشاد في الكليات.

واوضحت أن جميع اللجان العاملة في الدوري على استعداد تام للنسخة الثانية من الدوري الذي أعدت التجهيزات له مسبقا من خلال الاجتماعات المتواصلة لإنجاح مسابقة الدوري لهذا العام.

وبينت اللوغاني أهداف الدوري الثقافي2 بكليات جامعة الكويت وهي تشجيع الطاقات الشبابية على التفكير و اختبار معلوماتهم العامة، بالإضافة الى ابراز المواهب الشبابية الطلابية داخل الجامعة ،إعطائهم الفرصة في اتخاذ القرار للإجابة على اسئلة المسابقة التي تتضمنها جولات الدوري.

وأشارت أن اللجنة العليا وضعت استراتيجية واضحة قبل البدء في حملتها التشويقية والتي لم تأتي الا بمتابعة من عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب الذي يسعى دائما لترسيخ مفاهيم الثقافة عند ابنائه الطلبة، مشيرة إلى أن هذا الدوري يختلف عن باقي انشطة العمادة من خلال إعطاء الطلبة فرصة في اختبار ثقافتهم العامة


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock