التطبيقي

د.العازب: ندعوكم لحضور الملتقى الدعوي “قلوب امتلأت بالإيمان” في كلية التربية الأساسية

IMG-20150307-WA0059

أكاديميا | خاص

كتبت خلود الشمري:

صرح رائد الجمعية الدينية د. فهد العازب العجمي عضو هيئة التدريس في قسم الدراسات الإسلامية في كلية التربية الأساسية، بأن قسم الدراسات الإسلامية بالتعاون مع الجمعية الدينية ينظمون الملتقى الدعوي العاشر “قلوب امتلأت بالإيمان”، وذلك في الاسبوع القادم بإذن الله، في كلية التربية الأساسية – بنات، من يوم الأحد ٢٠١٥/٣/٨ الى يوم الخميس ٢٠١٥/٣/١٢، في تمام الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ١٢ ظهراً، في المسرح بمبنى ٦.

هذا وسيُفتتح الملتقى يوم الأحد الموافق ٢٠١٥/٣/٨ في تمام الساعة ١٠ صباحاً بحلقة نقاشية بعنوان “ضعف معلمة التربية الإسلامية .. أسباب وحلول”، يحاضر فيها كلاً من: ا. عبدالهادي المري – موجه أول للتربية الإسلامية، د. عبدالرحمن الجرمان – استاذ في قسم الدراسات الإسلامية، وطالبة خريجة من قسم الدراسات الإسلامية، ويدير الحوار في الجلسة د. فهد العازب العجمي. كما سيتم افتتاح معرض الكتاب الإسلامي ويستمر حتى نهاية الاسبوع.

كما سيتناول الملتقى في أيامه التالية حديث رسول الله -صلى الله عليه وسلم- :”سبعة يظلهم الله يوم لا ظل إلا ظله ……”، حيث سيُطرح في يوم الإثنين الموافق ٣/٩ موضوع “شاب نشأ في عبادة الله” بالإضافة الى “رجل معلق قلبه بالمساجد”، كما سيتم طرح جزئي الحديث “رجلان تحابا في الله” و”رجل دعته امرأة” في يوم الثلاثاء الموافق ٣/١٠، اما في يوم الأربعاء الموافق ٣/١١ سيناقش الملتقى فقرة “رجل تصدق بصدقة” و”رجل ذكر الله خالياً”، وذلك من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ١٢ ظهرا، بالإضافة الى عدة فقرات دعوية ومتنوعة، وعرض فلاشات ومسابقات وهدايا وحقائب دعوية.

هذا وتختتم الجمعية الدينية في اليوم الأخير، الخميس الموافق ٣/١٢ معرض زوايا الإسلامي، ويشمل عدة أركان، كالتوحيد والأترجة والسيرة النبوية والفقيهه، وذلك من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ١٢ ظهراً


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock