جامعة الكويت

د. المضف: افتتاح معرض صناع الإقتصاد وفرص العمل العشرون في “الإدارية”

 65125322632.0

 

أعلن د.فهد المضف مشرف مكتب التدريب الطلابي و الخريجين – كلية العلوم الإدارية – جامعة الكويت – عن تنظيم وإقامة معرض صناع الإقتصاد وفرص العمل العشرون تحت رعاية معالي وزير الاعلام والدولة لشئون الشباب الشيخ / سلمان الصباح ،برعاية ماسية من وزارة الدولة لشئون الشباب ، بيت التمويل الكويتي ، بنك الكويت الوطني ، و مؤسسة البترول الكويتية، وبرعاية فضيــة من شركة فيفا للاتصالات ، مكتب البزيع وشركة صناعات الغانم وذلك خـــلال الفــتــرة مــن 10-12/3/2015 .

وأوضح المضف بان هذا المعرض يهدف إلى مواصلة تحقيق رسالة دعم و تأهيل الكوادر الوطنية للعمل في القطاعات المختلفة من خلال تقديم عدد كبير من الفرص الوظيفية في المعرض. و من ناحية أخرى تشجيع الشباب الكويتي على بناء فكرة كاملة عن العمل في هذه القطاعات قبل التخرج و بالتالي تحديد المسار الوظيفي الصحيح الذي يتلاءم مع شخصيتهم و مؤهلاتهم.

كما أضاف بأنه سيشارك في المعرض جهات عدة تمثل قطاعات مختلفة من سوق العمل مثل : قطاع البنوك ، قطاع التجزئة ، قطاع الاستثمار، مكاتب التدقيق المحاسبي والاستشارات ، قطاع الصناعة ،قطاع البترول، قطاع النقل والتخزين،قطاع الاتصالات و بالإضافة الى برنامج اعادة الهيكلة و القوى العاملة وديوان الخدمة المدنية.

وأشار المضف بان على هامش المعرض ستعقد ندوة لتعريف الطلبة بطبيعة العمل و الفرص المتاحة في القطاع الخاص و ان المحاضرين هم شباب أثبتوا نجاحهم وجدارتهم في قطاع العمل و ذلك يوم الاربعاء الموافق 11/3 في قاعــة( A1 ) في الساعة 12.30 ظهرا ، و أضاف بان المعرض لهذه السنة سيكون به مسابقة أفضل سيرة ذاتية.

وقد وجه دعوة للطلبة و خريجي كلية العلوم الإدارية و جميع الكليات بالجامعة لحضور فعاليات المعرض و الاستفادة من هذه المعارض ، كما إنها فرصة للالتقاء بجهات العمل المختلفة في سوق العمل و التعرف عن قرب على طبيعة العمل. و في الختام ذكر المضف إن مكتب التدريب الطلابي و الخريجين يحرص على التواصل من خلال قطاعات العمل المختلفة التي تشارك في المعرض سنويا و من خلال تدريب الطلبة في هذه القطاعات والتي تسعى بشكل دائم إلى المساهمة في أنشطة الكلية و الجامعة من منطلق إيمانها بأن الوطن بحاجة للثروة البشرية المتمثلة في أبنائه بهدف المساعدة على تحريك عجلة التطور الإقتصادي في البلد بشكل أسرع و أفضل.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock