أخبار منوعة

وزير الإعلام التقى وفد «الصحافيين»: كل الدعم للصحافة الكويتية

استقبل وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحافيين الكويتية، الزميل عدنان الراشد، ووفدا من مجلس إدارة الجمعية، ضم كلاً من أمين السر جاسم كمال، وأمين الصندوق دهيران أبا الخيل، وعضو مجلس الإدارة عبدالرحمن العليان.

وشهد اللقاء بحث عدد من مطالب ومقترحات جمعية الصحافيين، التي تستهدف الارتقاء بالمسيرة المضيئة للصحافة الكويتية، وتعزز من دورها الرائد على المستويين الإقليمي والدولي.

وخلال اللقاء وعد وزير الإعلام بدراسة هذه المطالب والسعي لتحقيقها، مؤكدا حرصه على تقديم الدعم اللامحدود لكل الجهود الرامية إلى تطوير الإعلام الكويتي، سواء الحكومي أو الخاص.

وبينما أشاد المطيري بإنجازات جمعية الصحافيين وجهودها المشهودة، محليا وعربيا ودوليا، ثمن حرص الجمعية على احتضان العناصر الشبابية وبذل الجهود لصقل خبراتهم وتطوير مهاراتهم، مشدداً على تقديم كل الدعم للصحافة الكويتية.

من جهته، توجه رئيس جمعية الصحافيين الزميل عدنان الراشد بالشكر إلى الوزير عبدالرحمن المطيري على جهوده المستمرة لدعم المؤسسات الإعلامية والصحافية، وسعيه المتواصل للارتقاء بالكفاءات الصحافية الكويتية بما يسهم في المزيد من تعزيز حرية الصحافة في الكويت، ومواكبتها لكل ما هو جديد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock