الجامعات الخاصة

يوم رياضي مفتوح للأساتذة والموظفين والطلاب

 

1234567890-987654345678

تقليد سنوي في كلية القانون الكويتية العالمية

اليوم الرياضي المفتوح أصبح من التقاليد السنوية المتبعة في كلية القانون الكويتية العالمية، حيث يكرس روح الأسرة الواحدة بين أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، وإن انحسرت المنافسات بين الأساتذة والموظفين من جهة، والفرق الطلابية من جهة ثانية إلا أن لقاء الجميع في الملاعب بعيدا عن الرسميات والجو الأكاديمي ساهم في تقريب المسافات وإزالة الحواجز ومضاعفة روح الألفة والتعاون، وقد شاركت الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة بتنظيم هذا اليوم إلى جانب مكتب الأنشطة الطلابية والمشرف الرياضي الكابتن سيد رمضان، كما قام ممثلو الرابطة بتكريم الفائزين بمختلف اللعبات.

وقد توزع الأساتذة والموظفون على فرق مشتركة للمنافسة في كرة القدم فاز فيها فريق الأمير، بينما حقق فريق التحدي الفوز في كرة الطائرة، أما الرابح في شد الحبل فكان كل من وليد الأمير وياسين الشيخ ود. محمد الإبراهيم. وحل إبراهيم السيد في المركز الأول في تنس الطاولة ومحمد فاروق في المركز الثاني.

أما الفرق الطلابية فقد ترافقت المنافسات التي خاضتها بالتشجيع من زملائهم الطلبة الذين رافقوهم من ملعب إلى آخر، واستمرت التصفيات طوال النهار تقريبا بين 8 فرق لكرة القدم أسفرت عن فوز فريق الحبل الذهبي بالمركز الأول، أما كرة الطائرة فقد شاركت في منافساتها 6 فرق حققت في نهايتها مجموعة شملان الرومي المركز الأول بينما كان المركز الثاني من نصيب مجموعة عبد الله الحمر، وتنافست 4 فرق على لعبة شد الحبل حقق الفوز فيها فريق الجبل الذهبي الذي ضم كلا من حسين عبد الله وخليفة البيرمي وسعد الكندري، وفي تنس الطاولة حقق الطالب محمد فهد المركز الأول وزميله الطالب أحمد صلاح المركز الثاني.

ووسط التصفيق قام مدير العلاقات العامة الأستاذ/ عادل العنزي، والمشرف الرياضي الكابتن سيد رمضان وممثلو رابطة الطلبة بتوزيع الكؤوس والميداليات على مستحقيها في أجواء من الفرح والطلب بتكرار مثل هذه المناسبات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock