حصري أكاديميا

«رابطة تدريب التطبيقي» نظمت غبقتها الرمضانية

م. يوسف الكوت لـ أكاديميا»: ضرورة الاستعجال في تسكين المناصب القيادية والإشرافية في «التطبيقي» لتسريع عجلة التنمية

أكاديميا | التطبيقي – خاص

نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الغبقة الرمضانية السنوية بحضور مدير عام الهيئة الدكتور حسن الفجام ونوابه، نائب المدير لقطاع التدريب المهندس جلال الطبطبائي، ونائب المدير للشؤون الإدارية والمالية د. مشعل المنصوري.
وقد تبادل مدير عام الهيئة د. حسن الفجام التهنئات والتبريكات بشهر رمضان المبارك مع أعضاء هيئة التدريب، معرباً عن سعادته بتواجده وسط الأساتذة في هذه الأجواء الرمضانية، وموجهاً الشكر إلى رابطة التدريب لتنظيم هذا الحفل، مشيراً إلى حرص إدارة «التطبيقي» على خلق جو أسري لتعزيز العلاقات الأخوية والاجتماعية بين منتسبي الهيئة.
بدوره تقدّم أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب والمتحدث الرسمي لها م. يوسف كاظم الكوت بالتهنئة والتبريكات إلى جميع أعضاء هيئة التدريب بالشهر المبارك، وعلى تواجدهم في الغبقة الرمضانية، لافتاً إلى أنَّ وجود هذا الجمع الكبير من المدربين في الحفل يعكس الترابط الأخوي والتواصل والألفة بين الأساتذة.
وقال الكوت في تصريح خاص لـ «أكاديميا»: إنَّ الرابطة تتطلع خلال الفترة المقبلة إلى تسكين جميع المناصب القيادية والإشرافية في «التطبيقي»، خاصة بعد تشكيل الحكومة الجديدة، وذلك للنهوض بالمصلحة العامة.
واختتم الكوت بأهمية الاستعجال في تسكين جميع المناصب لتسريع عجلة التنمية وانعكاسها على قطاع الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock