التطبيقي

الإنشائي أختتم أسبوع التدريب المتميز

332015101

تحت رعاية وحضور نائب المدير العام لشئون التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. حجرف الحجرف نظم معهد التدريب الإنشائي حفل ختام أسبوع التدريب المتميز الأول و الذي أقيم على مسرح المعهد بمنطقة الصباحية.

وبهذه المناسبة أفاد م. الحجرف أن أسبوع التدريب المتميز جسد فعليا و عمليا عملية تبادل الخبرات, وهذا ما تحرص عليه دائما إدارة الهيئة. موضحا أن الهيئة كانت تعطي دورات وتبادل الخبرات مع الجهات الخارجية , أما من خلال اسبوع التدريب المتميز فتم تبادل الخبرات داخليا وهذا ما يساعد في تطوير أداء العاملين في الهيئة. متقدما الشكر الجزيل لإدارة معهد التدريب الإنشائي على هذه الفكرة الرائدة والتي ستكون مثال يحتذى به للمعاهد الأخرى, متمنيا أن تستمر هذه الإنجازات بمعهد التدريب الإنشائي.

من جانبه أكد مدير مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة م. عبد العزيز الصانع بأن اسبوع التدريب المتميز كان ناجحا بكل المقاييس ويتبين ذلك من خلال الدورات المقدمة وعدد الحضور المشارك فيها, مضيفا أن إدارة المركز فتحت المجال الكبير للتعاون مع المعاهد وكليات الهيئة, وهذه هي المرة الأولى التي يكون هناك تعاون متكامل مع أحد المعاهد و يستمر لمدة اسبوع, ومثل هذا التنظيم يعتبر إنجاز للمعهد, متمنيا أن تستمر مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تطوير العاملين فيه , موضحا أن مركز ابن الهيثم دائما ما يرحب بالتعاون الذي يصب لصالح تطوير العمل في الهيئة. شاكرا نائب المدير العام لشئون التدرب م. حجرف الحجرف على رعايته للحفل, ومتمنيا المزيد من التعاون بين مركز ابن الهيثم و المعهد الانشائي.

بدوره أوضح مدير معهد التدريب الإنشائي م. خالد المزروعي بأن فكرة إقامة هذا الاسبوع جاءت من اجل الخروج عن روتين العمل اليومي واستغلال وقت أعضاء هيئة التدريب بما يعود بالنفع عليهم وعلى العملية التدريبية, مؤكدا أنه تم تحقيق العديد من الأهداف من خلال هذه الفعالية وأبرزها هو اكتساب العلم والمعرفة لأعضاء هيئة التدريب في المعهد, كما ساهمت في تكثيف عدد الدورات التي يقدمها مركز ابن الهيثم, و تحقيق التعاون البناء بينه وبين والمعهد, و التقارب بين أعضاء هيئة التدريب بجو مغاير عن جو العمل المعتاد عليه. متقدما الشكر الجزيل للمهندس حجرف الحجرف على رعايته للحفل, وموصلا الشكر للمهندس عبد العزيز الصانع وإدارة مركز ابن الهيثم لما ابدوه من تعاون وتفاعل مع هذه الفعالية. كما تقدم بالشكر لمساعد مدير معهد التدريب الإنشائي م. حمد الحمد و منسق عام دورات المعهد م. أنور الغانم لجهودهما وبصماتهما الواضحة خلال اسبوع التدريب المتميز, ولجميع أعضاء هيئة التدريب ممن قدم الدورات و شاركوا فيها.

من جهته أشار منسق عام دورات المعهد م. أنور الغانم أنه تم إقامة 6 دورات تدريبية متنوعة ما بين دورات عملية و نظرية ود ورات لها علاقة في التخصصات الهندسية و التدريب, قدمها 12 عضو هيئة تدريب من كوادر المعهد, واستفاد منها 58 عضو هيئة تدريب من أعضاء المعهد. موضحا أن هناك رؤية بتوسعة دائرة الاستفادة لتضم بقية منتسبين المعاهد التدريبية في الهيئة. شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا الأسبوع ومتمنيا أن يتم تكرار هذه الدورات التي تساهم في تطوير العمل.

وفي الختام تم تكريم المحاضرين والمشاركين في الدورات , و جميع من دعم وساهم في إنجاح أسبوع التدريب المتميز.

وعلى هامش الحفل تم تكريم م. عبد العزيز الشيمي وذلك لنهاية خدمته في المعهد تقديرا لكل ما قدمه من عطاء وتدريس خلال 40 عام قضاها في دولة الكويت.

332015102

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock