أخبار منوعة

‏«دسمان» ينظّم حملة توعوية في «أكاديمية الموهبة المشتركة بنين»

• لإجراء التحاليل و ‎#الفحوصات_الطبية للطلبة والعاملين في الأكاديمية

• طارق العريان: المعهد لا يألو جهداً في نشر الوعي بمرض السكر بالمجتمع

نظّم معهد دسمان للسكري، حملة توعوية بمناسبة يوم الصحة العالمي، في أكاديمية الموهبة المشتركة بنين بالتنسيق مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، حيث تواجدت العيادة المتنقلة الخاصة بالمعهد في مقر الأكاديمية لإجراء التحاليل والفحوصات الطبية للطلبة والعاملين في الأكاديمية.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في المعهد طارق العريان إن «دسمان» لا يألو جهداً في نشر الوعي بين جميع شرائح المجتمع، مشدداً على أهمية الدور الذي يقوم به المعهد من خلال هذه الحملات التوعوية.

وأضاف أن المعهد شارك من خلال العيادة المتنقلة المجهزة طبياً لإجراء الفحوصات الطبية الأساسية والوقائية، مثل فحص السكر والضغط والعلامات الحيوية، إضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى، وذلك إيماناً من المعهد بضرورة إجراء الفحص المبكّر والتوعية بمرض السكري للإسهام بالوقاية من هذا المرض ومضاعفاته والذي يشكل عبئاً كبيراً.

وذكر العريان أن الفريق الطبي المختص المشارك في الحملة قدّم استشارات طبية مختلفة عن السكري ومضاعفاته، وأجاب عن استفسارات طرحت حول النواحي الصحية المتفرقة.

وأضاف أنه تم توزيع مطويات وكتيبات حول مواضيع حيوية تثقيفية، كالطبق الصحي والصيام المتقطع وكيفية الوقاية من السكري وجرعات الانسولين والعديد غيرها على الطلبة والعاملين في الأكاديمية، بالإضافة إلى توزيع المنشورات التثقيفية والتوعوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock