أخبار منوعة

«النجاة» تدعم الحلقات والمشاريع القرآنية

أعلنت إدارة شؤون القرآن الكريم والسنة النبوية «ورتل» التابعة لجمعية النجاة الخيرية، عن إطلاق حملة دعم الحلقات والمشاريع القرآنية اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر رمضان 1444 هــ..

وقال المشرف العام لحلقات تحفيظ القرآن الكريم بإدارة «ورتل» الشيخ جزاع الصويلح، إن التبرعات الخاصة بالمشروع ستوجه لدعم حلقات الإقراء والإسناد، وحلقات نور البيان، وحلقات «علمني القرآن» للجاليات، ودورات العلوم الشرعية والسنة النبوية والتي لا غنى عنها لأي طالب علم.

وأكد الصويلح أن إدارة «ورتل» تسعى من خلال هذه المشاريع إلى تعليم القرآن الكريم وعلومه وآدابه وفق منهجية متميزة، وتخريج جيل حافظ ومتقن للقرآن الكريم ومتخلق بأخلاقه، ونشر ثقافة القرآن الكريم وتعاليمه في المجتمع، والحث على حفظه وتعلمه.

ودعا المتبرعين والمحسنين إلى المساهمة في المشروع، مشيراً إلى أنه يمكن التبرع عن طريق موقع جمعية النجاة الخيرية الإلكتروني أو عبر حساباتها على مواقع التواصل @alnajatorg أو الاتصال على 1800082 للاستفسار أو طلب مندوب.

ولفت إلى أن تعلم القرآن الكريم وتعليمه من أفضل الأعمال وأجلّ القرب إلى الله، ويكفي في التدليل على ذلك قول النبي – صلى الله عليه وسلم-:«خيرُكم مَن تعلَّم القرآن وعلَّمه». رواه البخاري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock