قسم السلايدشوأخبار منوعة

حمد الهولي: من أهم القضايا التي نركّز عليها إعادة هيكلة الوزارة وبطاقات الوصف الوظيفي

الهيئة الإدارية الجديدة لـ «المعلمين» استقبلت المهنئين بفوزها في الانتخابات

الوزير المضف شارك في الاحتفال مهنئاٍ بنيل ثقة الجمعية العمومية

أكاديميا| التربية – متابعات

أقام مجلس إدارة جمعية المعلمين الكويتية حفل استقبال للمهنئين والمهنئات بمناسبة الفوز بالانتخابات والحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية.
وحضر الحفل وزير التربية د علي المضف، الذي قدّم التهاني والتبريكات لمجلس الادارة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم، كما شهد الحفل حشد كبير من القيادات التربوية واهل الميدان الذين باركوا نيل مجلس الادارة ثقة الجمعية العمومية والفوز بالانتخابات .
واعرب رئيس مجلس إدارة جمعية المعلمين الكويتية حمد الهولي، عن بالغ شكره وتقديره لكل من شارك وساهم بنجاح المجلس في الانتخابات، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن نعمل على الارتقاء بالعملية التعليمية وخدمة المعلمين والمعلمات وأهل الميدان التربوي.
وأضاف الهولي أنّنا لدينا رؤية بوضع أهداف خاصة تتمثل باصلاح التعليم وفق رؤية الكويت 20 / 35 ، لافتاً إلى أنَّ من أهم القضايا التي نركز عليها في المستقبل إعادة هيكلة الوزارة وبطاقات الوصف الوظيفي لما له من أهمية في تحقيق اهداف العملية التعليمية وخلق جيل متعلم يعمل على الارتقاء والنهوض في البلد بجميع المجالات .
وعن مدى تعاون الجمعية مع وزارة التربية أوضح الهولي أنَّ يدنا مفتوحة للتعاون مع التربية كما أنَّ التربية يدها مفتوحة لنا مشيراً إلى أنّنا نضع يدنا بيدهم للعمل على دعم المنظومة التربوية بشكل عام والنهوض بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock