جامعة الكويت

عبدالله الرشود: الائتلافية تحتفل بالأعياد الوطنية

 

IMG 1639

صرح رئيس مجلس القائمة الائتلافية عبدالله عادل الرشود عن ترتيبات القائمة الائتلافية للاحتفال باليوم الوطني وذكرى التحرير عن بدء الحملة الوطنية للقائمة تحت شعار “بائتلافنا نصون الوطن “.

وذكر الرشود: أننا في القائمة الائتلافية نؤمن أن الشباب هم وقود الأمم في السلم والحرب و هم الشركاء الرئيسين في الوطن وأن سِجل الشباب الكويتي في قيادة الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في أيام السلم والرخاء ناصعاً متميزاً فإن الإحتلال العراقي الغاشم للكويت فجّر طاقات الشباب حين لبّوا النداء كل من موقعه لخدمة الوطن وإذا كان الاتحاد يمثل الطليعة والنخبة من قطاع الشباب الكويتي فلنا أن نسجل وبفخر أن شبابنا في الداخل والخارج كان لهم دور متميز في تحمل عبء المصاب الذي حلّ بالوطن .

وأن في هذه الحملة نستعرض الدور البطولي للحركة الطلابية الكويتية في فترة الغزو العراقي الغاشم على دولتنا الحبيبة وأن لا ننسى أن الحركة الطلابية قدمت الشهداء والأسرى. وعن ومدى صمود الحركة الطلابية ووقوفهم في وجه الاحتلال ورضوا بأن تقيد أياديهم بالأسر لا أن تقيد إرادتهم.

وعن الدور البارز والمهم الذي قامت به الحركة الطلابية خارج البلاد في هذة الفترة في نشر وشرح قضيتنا العادلة للعالم عبر زخم من الأنشطة والمؤتمرات التي قاموا بها.

وختاماً أكّد الرشود بأنه لا يمكن تجاهل ماقامت به الحركة الطلابية و دورها و بثقلها في الدولة ممثلة في بالاتحادات الطلابية داخل وخارج البلاد وسائلين المولى عزوجل أن يسخر شبابها ويحفظ الكويت وأهلها من كل سوء ويديم عليها نعمة العدل والأمن والأمان.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock