جامعة الكويت

د. آدم الملا : تقسيم شارع الفردوس حارات بواسطة حواجز بلاستيكية على أن تعمل بدون توقف لتسيير حركة السير

د.آدم الملاد.آدم الملا

كتبت نادية الراشد:

أعلن الأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق بجامعة الكويت الدكتور آدم الملا أنه حرصا من إدارة الجامعة على تخفيف العبء واختصار الوقت لجميع العاملين والطلبة في موقع جامعة الكويت ( الخالدية ) وللمساعدة في الحد من الازدحام المروري بشارع الفردوس، فقد تم الاجتماع والتنسيق مع مسؤولي وزارة الداخلية وذلك لتقسيم شارع الفردوس إلى حارات بواسطة حواجز بلاستيكية على أن تعمل هذه الحارات بدون توقف لتسيير حركة السير.

وبين د. الملا بأنه ستوضع حواجز بلاستيكية على امتداد شارع الفردوس ذهابا وإيابا وستقسم هذه الحارات، وسيكون بها فتحات لتنقل السيارات من حارة إلى أخرى، موضحا أنه سيتم وضع الحواجز البلاستيكية ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 25 فبراير 2015، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور والجهات المعنية بجامعة الكويت ( إدارة الأمن والسلامة – إدارة الإنشاءات والصيانة ).

وأشار د. الملا إلى أن هذه الخطة ستمنع الوقوف العشوائي للسيارات والتي تعرقل حركة السير حاليا وتعيق تحرك السيارات بشارع الفردوس وخصوصا في حالات الطوارئ كمرور سيارات ( الإسعاف والإطفاء)، منوها على ضرورة تضافر جهود جميع مراكز العمل والكليات والطلبة والعاملين بموقع الجامعة بالخالدية بما يخدم الصالح العام .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock