جامعة الكويت

مشعل الفضلي: الجمعية متواصلة من اجل اقرار ال DPT

 

 

 

صرح مشعل الفضلي رئيس جمعية العلوم الطبية المساعدة للعام النقابي ٢٠١٤-٢٠١٥ بأن الجمعية مازالت مستمرة في المضي قدما من أجل اقرار نظام الدكتوراه الاكلينيكية في العلاج الطبيعي ال DPT حيث جاء هذا التصريح على هامش لقاء الجمعية مع مدير ادارة خدمات العلاج الطبيعي الدكتور نبيل الحنيف بوزارة الصحة
حيث بين الفضلي بأن سعينا كجمعية طلابية في هذا الموضوع في ظل عدم وجود متبني حقيقي لهذا النظام العالمي يأتي انطلاقا
من المسؤولية المجتمعية والرغبة بالنهوض بالتخصص والرعاية الطبية والتأهيلية في الكويت
حيث اوضح الفضلي بان اللقاء الذي تم مع الدكتور نبيل الحنيف الذي تميز بسعة الصدر ودار حول ضرورة ان تبدأ وزارة الصحة في وضع الاساسات لاستقبال خريجي هذا النظام من اي جامعة معتمدة ووضع سلم وتوصيف مهني له الى ان تقوم الجامعة بتطبيقه.
وقد أفادنا الدكتور الحنيف خلال النقاش بان ادارة خدمات العلاج الطبيعي على اتم الاستعداد لاستقبال خريجي ال DPT وان الادارة موافقة على تطوير التخصص من خلال هذا النظام الجيد.

مختتما الفضلي تصريحه بانه لن تدخر الجمعية أي جهد في التوفيق بين الجامعة ووزارة الصحة على كل المستويات التي تستطيع الجمعية ان تنشر هذه المطالب المستحقه فيها.
ولابد اليوم على جميع المؤسسات المهتمة والمخلصين في مهنة العلاج الطبيعي البدء في وضع خارطة طريق لتطوير النظام الحالي حتى نصل بالرعاية الطبية الكويتية الى مصاف الدول المتقدمة عالميا.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock