طلبتنا في الخارج

قائمة التجمع الطلابي في مصر:نستنكر المعلومات الواردة عن الرسوب الجماعي لطلبة مرحلة الماجستير بكلية الحقوق ‎#جامعة_القاهرة

تستنكر قائمة التجمع الطلابي في جمهورية مصر العربية المعلومات الواردة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن الرسوب الجماعي الذي وقع على طلبة الكويت في مرحلة الماجستير في كلية الحقوق جامعة القاهرة وقامت قائمة التجمع الطلابي في الوقوف على الموضوع.

وذلك للوصول إلى حقيقة الخبر وعليه تمَّ التواصل مع المكتب الثقافي الكويتي وطلب التدخل لإيضاح الموضوع من حيث موضوعيته والأسباب وراء ذلك الرسوب.

ومما لايدعو للشك ،، أنَّ المكتب الثقافي ممثلاً في رئيس المكتب الثقافي لن ولم يذخر جهداً في السعي وراء هذه القضية الطلابية الهامة. وتمَّ التأكيد وذلك بعد التواصل معه على أنّه لم يتقدم أي طالب إلى المكتب للنظر في هذا الموضوع وتفضل مشكوراً أنّه على الطلبة المقيدين في المكتب الثقافي ضرورة الاسراع في التواصل معهم وتقديم التماس حسب المواعيد القانونية لتدارك هذا الموضوع وعليه تتقدم قائمة التجمع الطلابي بالشكر الجزيل للمكتب الثقافي الكويتي وعلى رأسهم رئيس المكتب الثقافي على السعي لحصول طلبة الكويت على حقوقهم عبر الطرق القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock