طلبتنا في الخارج

مجموعة مستجد التابعة للإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة إنتهت من تشكيل هيئتها التنسيقية


أعلنت مجموعة مستجد التابعة للإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة عن تشكيل هيئتها التنسيقية برئاسة عبدالعزيز الناشي ، فيصل الشلاحي نائباً للرئيس ، وغدير بهزاد نائباً للرئيس لشؤون الطالبات.
ونوّه رئيس مجموعة مستجد عبدالعزيز بدر الناشي أن المجموعة هي الجهة التابعة للممثل الشرعي لطلبة وطالبات المملكة المتحدة المتمثل بالإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة. وأكد الناشي تن مجموعة مستجد هي الأولى من نوعها في المملكة المتحدة ، حيث تم تأسيس المجموعة عام ٢٠١٠ وهي تعد المحطة الأولى للطلبة الراغبين في إستكمال مشوارهم الدراسي في المملكة المتحدة.
وقال الناشي أن مجموعة مستجد على موعد مع سنة إستثنائية لتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات للطلبة المستجدين المقبلين على الدراسة في المملكة المتحدة ، وأننا سنعمل على تطوير الدور الإرشادي والتوعوي للمجموعة.
وأشاد الناشي بجهود الإتحاد الوطني برفع الحظر العددي عن العديد من الجامعات ، والجهود المبذولة لإيجاد قائمة جامعات جديدة وغيرها من المطالبات الأكاديمية التي تعود بالنفع على الجموع الطلابية.
وفي الختام أكد الناشي على أهمية العمل على تذليل كافة المشكلات التي يعاني منها الطالب المستجد لاسيما مع تزايد أعداد الطلبة المستجدين. وأن المجموعة مستمرة بخدماتها للجموع الطلابية ، وأننا على أتم الاستعداد لإستقبال أسئلة وإستفسارات الطلبة على حسابات المجموعة في مواقع التواصل الإجتماعي @Mustajed أو عبر الخط الساخن للمجموعة 97666437 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock