أخبار منوعة

سفارة الكويت لدى السعودية احتفلت بالأعياد الوطنية

احتفلت سفارة دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الـ62 للعيد الوطني والذكرى الـ 32 ليوم التحرير.

ونظمت السفارة حفلاً حضره وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل السديري وعدد كبير من المسؤولين والديبلوماسيين وشخصيات اقتصادية وثقافية وإعلامية والمهنئين من أبناء المملكة والمقيمين فيها.

ورفع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) وتلفزيون دولة الكويت على هامش الحفل أسمى آيات التهاني والتبريكات بهاتين المناسبتين إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد والشعب الكويتي.

وأضاف البديوي أن هاتين المناسبتين تمثلان علامة كبيرة في تاريخ دولة الكويت وهما ذكرى للتضحية والعطاء.

وقال البديوي: «نحن متواجدون في الرياض عاصمة الخليج العربي ومقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تعتبر بيت الخليج وبيت الخليجيين جميعاً»، مؤكداً أن دولة الكويت تولي الأمانة أهمية كبيرة حيث عملت الأمانة مع دولة الكويت والدول الخليجية الأخرى باتجاه التكامل الخليجي الذي نصبو إليه جميعاً.

من جهته رفع القائم بأعمال سفارة الكويت لدى المملكة، الوزير المفوض سعود الحربي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي بمناسبة احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية.

وأكد الحربي أن هذه المناسبات الوطنية العزيزة فرصة لاستذكار التضحيات والبطولات التي قدمها آباؤنا وأجدادنا وكذلك استذكار المواقف النبيلة لجميع الدول الشقيقة والصديقة وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية التي ساندت الكويت في تحريرها واستعادة أراضيها وشرعيتها.

وأشاد الحربي بالعلاقات الأخوية التاريخية المتجذرة بين الكويت والسعودية والتي تعتبر مثالا يحتذى للعلاقات بين الدول على الأصعدة كافة وما تمتلكه الدولتان من متانة بالعلاقات والتعاون والتنسيق وبما يربط الشعبين الشقيقين من أواصر الدم والأخوة.

ودعا الحربي المولى عز وجل أن يديم على البلدين نعم الأمن والأمان والرخاء والمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتي البلدين الحكيمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock