جامعة الكويت

الأمانة العامة بجامعة الكويت تقيم الحفل الخاص للإعلان عن الفائزين بجائزة التميز الإداري

Logo kuniv3

تحت رعاية أمين عام جامعة الكويت الأستاذ الدكتور نبيل اللوغاني تقيم الأمانة العامة بالجامعة الحفل الخاص للإعلان عن الفائزين بجائزة التميز الإداري وذلك يوم الأربعاء الموافق 18 فبراير 2015 من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا في مسرح كلية الحقوق بالحرم الجامعي بالشويخ.

وتأتي هذه الجائزة إيمانا منها بتحقيق أهدافها المتمثلة في تكريم الجهود المتميزة والمبدعة لإداراتها المختلفة التي تزخر بالكوادر المتميزة، والتي تقوم بدور رائد في مجال التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع، حيث ارتأت الأمانة العامة بجامعة الكويت تقديم جائزة سنوية لكل من مراكز العمل المتميزة والموظفين المتميزين، وذلك تحقيقا لمبدأ التميز والارتقاء بمستوى الاداء والجودة لموظفيها للوصول إلى أقصى كفاءة ممكنة.

جدير بالذكر أن جائزة التميز الإداري تقدم بشكل سنوي، وتمنح على النحو التالي :

أولا _ الجائزة الخاصة بالموظف المتميز وتمنح للموظفين ذوي الإنجاز الإبداعي المتميز والذي يهدف إلى خدمة جامعة الكويت، وفقا للشروط التالية :

1- أن يتقدم الموظف بطلب كتابي منه شخصيا وبشكل مباشر موجهاً إلى الأمين العام للجامعة مرفقاً به كافة الأدلة والإثباتات على مدى تحقيقه لمعايير تحقيق التميز الإداري للموظف والمرفقة ضمن هذا التعميم.

2- أن يحصل الموظف على أعلى نسبة ممكنة من المعايير المرفقة.

3- أن يكون الموظف حاصل على تقدير امتياز لآخر ثلاث سنوات كحد أدنى من جامعة الكويت .

4- أن لا يكون قد حصل على عقوبة تأديبية أو انذار بسبب مخالفته لإحدى اللوائح المنظمة لسير العمل مثل ( الحضور/ الغياب .. الخ ) .

5- أن لا يتعدى عدد أيام الإجازات المرضية التي حصل عليها عن 15 يوم بالسنة متواصلة أو متقطعة

ثانيا_ الجائزة الخاصة بمركز العمل وتمنح لمركز العمل ذوي الإنجاز المتميز والذي قام بعمل مثمر واضح وجليل للجامعة، وفقا للشروط التالية :

1- أن يتقدم مركز العمل بطلب كتابي موجه إلى الأمين العام للجامعة مرفقاً به كافة الأدلة والإثباتات على مدى تحقيقه لمعايير التميز الإداري لمراكز العمل .

2- أن يحصل مركز العمل على أعلى نسبة ممكنة من المعايير.

وقد وضعت الأمانة العامة شروطا ومعايير لمنح جائزة الموظف المتميز ومن أهمها أن يكون المرشح قد أنجز عملا ينم عن الإبداع وساهم في تطوير مسيرة العمل وتقنين المعاملات الإدارية الروتينية، وأن يكون أداءه متميزا بشكل عام وقام بعمل مميز له أثره الإيجابي في تسهيل وتطوير إجراءات العمل بالجامعة وأن يبدو للعيان مدى قدراته المتميزة ودوره الفعال بحيث ينظر إليه كشخص مميز في مجال عمله.

ويحصل مركز العمل الفائز على ما يلي : جائزة التميز الإداري لمراكز العمل المتميزة، وشهادة تقدير من الأمانة العامة، فضلا عن تسجيل اسم مركز العمل في لائحة التميز الإداري لعام 2014. أما الموظف الفائز سيحصل على ما يلي: جائزة التميز الإداري للموظفين المتميزين، وشهادة تقدير من الأمانة العامة، ومكافأة مالية قدرها 500 دينار، بالإضافة إلى تسجيل اسمه في لائحة التميز الإداري لعام 2014.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock