الجامعات الخاصة

«الأميركية»: معرض مشاريع التخرج ينطلق غداً

• بمشاركة عدد من الطلبة لتقديم استراتيجيات البحث في التصميم

أعلن قسم الفنون والتصميم الغرافيكي في الجامعة الأميركية بالكويت، تنظيم معرض مشاريع التخرج نصف السنوي في الصالة متعددة الأغراض في الحرم الجامعي اعتباراً من 7 حتى 12 الجاري. وأوضح القسم، في بيان صحافي، أمس، أن المعرض يتيح للطلبة المتوقع تخرجهم فرصة عرض مشاريعهم الإبداعية التي تغطي عدداً من المواضيع الثقافية والاجتماعية والمتعلقة بريادة الأعمال وهويات الشركات.

وتابع: «المعرض يشارك فيه عدد من الطلبة الذين سيتم تقييمهم من قبل مختصين بالمجال، وفقاً لأفكارهم الإبداعية وطريقة تقديم المشاريع واستخدام استراتيجيات البحث في مجال التصميم وقدرتهم على التخطيط وتطبيق الأفكار بصورة عملية».

وذكر القسم أن المعرض يقام بشكل نصف سنوي، بحيث يجمع خبراء مجال التصميم الغرافيكي والاستديوهات ودور النشر وشركات الإنتاج السينمائي والفيديو وشركات التصميم متعدد الوسائط والإعلانات، مضيفاً أن المعرض يمنح الطلبة الخريجين فرصة لإظهار قدراتهم على التصميم والبحث من خلال مشاريعهم العملية. وأكد أن الجامعة حريصة على تشجيع الطلبة للانخراط في مشاريع تساعدهم في حياتهم المهنية بعد التخرج، وتمكنهم من الاستفادة العملية من سنوات دراستهم الجامعية، حتى يتمكنوا من استيعاب متطلبات سوق العمل. جدير بالذكر، أن المعرض مفتوح لعموم الحضور من 11 صباحاً حتى 8 مساء طوال فترة المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock