التطبيقي

اتحاد التطبيقي يدين مقتل 3 طلاب مسلمون في أمريكا ويستنكر صمت العالم

1222015957

استنكر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في بيان صحافي له الصمت المطبق لوسائل الإعلام بالدول الإسلامية والعربية حيال مقتل عائلة مسلمة في أمريكا وهم 3 طلاب تم قتلهم بدم بارد من قبل أحد المتطرفين لمجرد كونهم مسلمون بالقرب من جامعة كارولينا الشمالية في تشابل هيل بدوافع “كره الإسلام”.

وأعرب الاتحاد في بيانه أن تلك الحادثة ليست هي الأولى التي يقتل فيها طلاب مسلمون دون أي ذنب سوى لأنهم مسلمون، مستغربا من الصمت الذي التزمته غالبية وسائل الإعلام سواء المرئي أو المقروء سواء في أمريكا أو في البلدان الإسلامية والعربية، لافتا إلى أن تلك الحادثة البشعة لو أنها نفذت ضد طلاب غير مسلمين لكانت قامت الدنيا وثارت ضد الإسلام والمسلمين.

وبين الاتحاد في بيانه أن الطالب القتيل أمريكي من أصل سوري كان يدرس طب الأسنان وكان نشاطه بارزا في إغاثة أبناء جلدته من اللاجئين السوريين من خلال تقديم خدمات علاج الأسنان في مخيمات اللاجئين السوريين ولكن يد الغدر طالته قبل إتمام مهمته الإنسانية.

ووصف الاتحاد تلك الحادثة بالبشعة والعنصرية، مطالبا بأن ينال هذا المجرم جزائه العادل جراء ما ارتكبته يداه من قتل لهؤلاء الطلاب الابرياء، كما تمنى ألا تخرج علينا وسائل الإعلام بعد فترة بالقول أن هذا السفاح مجرد مختل عقليا ومن ثم إخلاء سبيله ويذهب دم هؤلاء الأبرياء أدراج الرياح.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock