التطبيقي

جولة تفقدية لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب الدكتور احمد الاثري

imageGdhdn

 

أكاديميا|

في جولة تفقدية لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د.احمد الاثري لمكاتب التسجيل في كلية التربية الاساسية بحضور عميد القبول والتسجيل أ.حسن الفلاح المطيري و عميد كلية التربية الاساسية د.أحمد اللوغاني و بوجود العميد المساعد للشئون الطلابية والعميد المساعد للشئون الاكاديمية و رؤساء مكاتب التسجيل بنين وبنات .
و في هذا السياق اشاد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.احمد الاثري بسير عملية التسجيل وباهتمام عمادة الكلية و روؤساء مكاتب التسجيل بالكلية و انه تم اعطاء مواعيد اضافيه لطلبة و الطالبات من لديهم أقل من 12 وحده دراسية في يومي الاحد و الاثنين لتسجيل و من لديهم اقل من 10 وحدات دراسية فتح لهم التسجيل يومي الثلاثاء و الاربعاء و قد تم تسجيل عدد1756 طالب و طالبة في يوم الثلاثاء فقط في كلية التربية الأساسية لمن لديهم أقل من 10 وحدات دراسية .
كذلك اضاف د.الاثري انه تم تسجيل عدد من الطلاب و الطالبات الذين واجهوا مشاكل اثناء عملية التسجيل و الذين تم استكمال جداولهم الدراسية و المتوقع تخرجهم بالفصل الدراسي الحالي و الفصل الصيفي و الذين تمت اعادة قيدهم و الحاصلين على الاجازات الدراسية و الطلبة من ذوى الاحتياجات الخاصة و كذلك طلبة و طالبات المنح الدراسية مع العلم انه تمت عملية التسجيل يدويا .
و أشار مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي ان التسجيل مازال مستمر لمن لديهم مشاكل في جداولهم الدراسية و من هم أقل من 10 وحدات دراسية .
و في الختام اثنى د.الاثري على تعاون عمادة كلية التربية الاساسية و مكاتب التسجيل و العاملين فيها على سرعة تدارك و حل المشكلة بشكل يخدم طلبة و طالبات الكلية و أن ما حدث يعتبر أمر عارض تم التعامل معه في حينه .
و أشاد اللوغاني انه تم يوم امس الأول تسجيل 1756 طالب و طالبة فقط في كلية التربية الأساسية و عملية التسجيل لازالت مستمرة مؤكدا أن مصلحة الطلبة و الطالبات من أولوية عمادة كلية التربية الأساسية .
و أخيرا أشار عميد القبول و التسجيل أ.حسن المطيري بآلية و سرعة تعاون عمداء الكليات و مساعدين العميد و رؤساء مكاتب التسجيل في تذليل جميع العقبات التي تواجه الطلبة و الطالبات في تسجيلهم .
كما أوضح رئيس مكتب التسجيل في كلية التربية الأساسية أ.حمد غانم انه تم رفع الاعداد في المجموعات لحل مشاكل التسجيل و هناك متابعه يومية لأعداد الطلبة المسجلين و حسب اﻷحصائيات فأن عدد التسجيل بتزايد مستمر وهذا دليل النجاح.
سير عملية التسجيل وفق الخطه الموضوعه له وتم التعامل مع جميع الحالات الخاصة كالخريجين للفصل الدراسي الحالي و المتوقع تخرجهم في الفصل الصيفي كما تم الأنتهاء من جميع الحالات و اﻷولوية لذوي الأحتياجات الخاصة .
و أشارت أ.مريم البديوي من مكتب التسجيل بنات بان عملية التسجيل تمت بسلاسة و يسر و أن ماحصل في عملية التسجيل هو أمر روتيني وطبيعي و تم التعامل معها بكل مهنية من خلال رفع سقف المجاميع المطروحة لاستيعاب العدد الاكبر من الطالبات و تم حل مشكلة المتعثره جداولهم يدويا .
آملين لجميع الطلبة و الطالبات كلية التربية الأساسية و الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب بشكل عام بدوام التوفيق و السداد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock