التطبيقي

التطبيقي شاركت بمعرض “التكاتف الكويتي للشركات و الصناعات الوطنية 2015”

1022015125

تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير التجارة و الصناعة د. عبدالمحسن المدعج و بحضور مدير عام الهيئة العامة للصناعة السيد محمد فهاد العجمي شاركت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب ممثلة بمكتب العلاقات العامة و الاعلام بفعاليات معرض “التكاتف الكويتي للشركات و الصناعات الوطنية 2015” الذي يقام خلال الفترة من 9-14/ فبراير/2015 على أرض المعارض الدولية-مشرف.

بهذه المناسبة أعرب العجمي عن اعجابه بجودة الصناعات الكويتية و المواهب و الطاقات الشبابية الموجودة بالمعرض ، مؤكدا على أن الهدف من هذه الفعالية هو جمع الصناعات الكويتية تحت سقف واحد لتشجيعهم و تقديم الدعم لهم بالإضافة الى توجيه اقبال الجمهور على هذه الصناعات التي تضاهي المنتجات العالمية و تتوافر بها جميع الاشتراطات المطلوبة ، مشيدا بالصناعات الوطنية و آملا أن يستمر تطويرها لتكون بمثابة رافد أخر للاقتصاد الكويتي.

شارك بالمعرض عدد من الجهات الحكومية و الخاصة منها برنامج إعادة الهيكلة و القوى العاملة ، الهيئة العامة للصناعة ، الادارة العامة للإطفاء ، وزارة التجارة و الصناعة ، مركز صباح الأحمد للموهبة و الابداع ، مياه أبراج و شركة فيجوال للدعاية و الاعلان و غيرها.

102201515123

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock