الجامعات الخاصة

طالبات الجامعة الأسترالية يحصدن المركز الأول في مؤتمر «2022 MAINTCON»

شاركت أربع طالبات من قسم هندسة البترول لدى الجامعة الأسترالية في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط السادس للصيانة والاعتمادية «2022 MAINTCON» في مملكة البحرين. وتكللت مشاركتهن بالنجاح حيث حصدن المركز الأول ضمن فئة الابتكار.

ونظم المؤتمر الجمعية الخليجية للصيانة والموثوقية، بالتعاون مع جمعية المهندسين البحرينية، تحت رعاية وزير النفط والبيئة لمملكة البحرين الدكتور محمد بن مبارك بن دينه.

ويعد المؤتمر من أكبر التجمعات لمتخصصي الصيانة والموثوقية في العالم، وقد عقد هذا العام تحت شعار «الصناعة 4.0، الابتكار الصناعي والتقنيات تماشياً مع التحول الرقمي في العالم».

وشهد المؤتمر مشاركة من طلبة وأعضاء هيئة تدريس الجامعة الأسترالية. وتم اختيار المجموعة من أربع طالبات لفوزهن في مرحلة المبتكرين. وضمت المجموعة الرابحة الطالبات: أبرار بن حسين، ونادين العتيبي، والطيبة الأمغير، ونور الحداد، تحت إشراف الأستاذة المساعدة في قسم هندسة البترول لدى الجامعة الأسترالية الدكتورة رنا ملحس.

وبالإضافة للوفد الطلابي، شاركت الأستاذة المساعدة في قسم هندسة البترول لدى الجامعة الأسترالية الدكتورة سعاد الرضوان، في المؤتمر، كرئيسة للجنة فئة الابتكار.

وفي هذا الإطار، أعربت الجامعة الأسترالية عن الشكر لمنظمي المؤتمر، لتوفيرهم هذه الفرصة الرائعة لطلابها وأعضاء الهيئة التدريسية لديها، لإبراز قدراتهم والتواصل مع المشاركين والخبراء الحاضرين في المؤتمر.

كما تقدمت الجامعة بالتهنئة لطالباتها، على تفانيهن ونجاحهن أثناء المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock