أخبار منوعة

وزير التعليم العالي ترأس اجتماع مجلس إدارة الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم

فاطمة السنان: ادراج جامعة قبرص الحكومية ضمن قوائم الجامعات الموصى بها لدى “الاعتماد الأكاديمي:

أكاديميا| أكاديميا – التعليم

عقد مجلس إدارة الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم اجتماعه الحادي والعشرين يوم الخميس الموافق 2022/12/15 برئاسة وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.حمد العدواني وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.
وصرّحت القائم بأعمال المدير العام للجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم ا. فاطمة السنان بعد الاجتماع؛ إن المجلس اطلع وناقش في اجتماعه عدة مواضيع ذات الصلة منها على سبيل المثال لا الحصر الموافقة على تشكيل لجنة دائمة للاعتماد المؤسسي للمؤسسات التعليمية العسكرية و الشرطية المحلية بالمعايير المناسبة لطبيعتها لهدف ضمان جودة تلك المؤسسات ، كما وافق المجلس على تشكيل لجنة تضم العديد من مؤسسات الدولة لوضع الإطار الوطني للمؤهلات العلمية في دولة الكويت.
وأضافت السنان أن المجلس وافق في اجتماعه ايضا على ادراج جامعة قبرص الحكومية ضمن قوائم الجامعات الموصى بها لدى الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم، بالإضافة إلى الموافقة على الزيارة التي سيقوم بها وفد من الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم لبعض مؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون بهدف النظر لإدراجها ضمن قوائم الجامعات الموصى بها لدى الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock