أخبار منوعة

الكويت الأولى لنمو الأعضاء في جمعيات أبحاث طب الأسنان بالشرق الأوسط وأفريقيا

فازت الجمعية الكويتية لأبحاث طب الأسنان (KuADR) بالمركز الأولى بالنسبة لنمو الأعضاء، حيث تمَّ تكريمها من قبل المنظمة الدولية لأبحاث طب الأسنان (IADR) خلال المؤتمر الإقليمي السادس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالتعاون مع الجمعية السعودية لأبحاث طب الأسنان، والذي اختتم أعماله مؤخراً في الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وأعرب رئيس الجمعية الكويتية لأبحاث طب الأسنان والقائم بأعمال العميد المساعد للأبحاث والدراسات العليا بكلية طب الأسنان بجامعة الكويت د. فواز الزعبي عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم، والذي يدل على نشاط الجمعية وأعضائها فيما يخص البحث العلمي.
من جانبه ذكر القائم بأعمال عميد الكلية د. راشد العازمي أن نجاح الجمعية الكويتية لأبحاث طب الأسنان، هو نجاح للكلية أيضاً بهيئتها الأكاديمية وطلبتها ويعكس اهتمامها بالأبحاث العلمية ذات الجودة، وهو الاتجاه الذي تسعى إليه جامعة الكويت.
هذا وتندرج الجمعية الكويتية لأبحاث طب الاسنان تحت جامعة الكويت، وتحديداً تحت إشراف كلية طب الأسنان كجمعية غير ربحية، تهدف إلى تعزيز البحث العلمي في مجال طب وجراحة الفم والأسنان والفكين.
يذكر أن الجمعية اختتمت خلال الشهر الحالي فعاليات جائزة د.جواد بهبهاني للأبحاث والتي أقيمت بمركز العلوم الطبية في جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock