التطبيقي

الأثري: قريبون من مصلحة الطلبة.. ومشكلة الشعب الدراسية إلى الحل

 

2q34567890

جار العمل لإجراء تناقلات للميزانية بالتعاون مع وزارة المالية لصرف الساعات الزائدة

 

أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري على حرص إدارة الهيئة لتيسير العملية الدراسية والتعليمية بكليات الهيئة ومعاهدها وتذليل الصعوبات وحل المشكلات التي تطرأ.

وقال الأثري في تصريح صحافي ” أنه تم عقد إجتماع يوم أمس الأول (الجمعة) مع مدير الحاسب الآلي وعميد القبول والتسجيل لرفع سقف أعداد الطلبة في الشعب الدراسية الخاصة بالمواد النظرية وذلك بعد ظهور مشاكل بتسجيل المقررات الدراسية وعدم كفايتها للطلاب والطالبات ” موضحا الأثري أن ” تلك المشكلة محصورة بشكل اساسي بكلية التربية الأساسية نتيجة ضخامة الأعداد الطلابية فيها بينما آثار تلك المشكلة تتناقص مع بقية الكليات والمعاهد “.

وأعلن الأثري أنه جار العمل لإجراء تناقلات للميزانية بالتعاون مع وزارة المالية لصرف المستحقات المالية لساعات تدريس الساعات الزائدة للفصل الدراسي الاول الماضي.

وأفاد الأثري أن إدارة الهيئة تتابع موضوع نقص الشعب الدراسية عن قرب، فقد تم الإتصال برئيس الإتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لتوضيح له حقيقة المشكلة والأمر الحاصل لحين فتح الشعب الدراسية مطلع الأسبوع الجاري يومي الاحد والاثنين للطلبه اللذين لديهم 9 وحدات واقل فقط مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تأجيل الاعتصام الطلابي بناء على الاتصال الذي تم بيننا.

وكشف الأثري أنه سيتم التنسيق مع الروابط الطلابية والإتحاد ورابطه اعضاء هيئة التدريس والتدريب في المعاهد والكليات لعقد اجتماع مع معالي وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى للجلوس معهم عن قرب والاستماع لمطالب اعضاء هيئة التدريس والتدريب والطلبة والذي لن يألو جهدا لتلبية مطالبهم من واقع حرصه علي مستقبل ابناء الكويت ورقي التعليم والتدريب فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock