التطبيقي

«تدريس التطبيقي»: نستنكر تعطيل ترقية د. بدر الخضري

أكدت على حرصها على عدم تسييس العملية الأكاديمية

دعت الوزير العدواني إلى إنصافه وإعادة الأمور إلى نصابها حفظاً لحقوق الخضري

أكاديميا | التطبيقي

استنكرت رابطة أعضاء هيئة التدريس لكليات التعليم التطبيقي تعطل ترقية عضو هيئة التدريس وعضو الجمعية العمومية للرابطة والعضو السابق لهيئتها الإدارية د. بدر الخضري، خاصة أن الترقية استوفت جميع الموافقات والمعايير المطلوبة مما يعني أن تعطلها لم يكن لسبب فني أو قانوني في ظل عدم وجود رد رسمي مكتوب يذكر موانع الترقية، وذلك يستلزم موقف ووقفة منا ضد هذا التعطيل الغير مفهومة اسبابه.
وأضافت بأن الرابطة ستسعى لانصاف الدكتور الخضري، كما تعوّل على قرار من وزير التربية والتعليم العالي في هذا الشأن، يعيد الأمور إلى نصابها ويحفظ حق زميلنا ويرد اعتباره وذلك باقرار الترقية والانتفاع بآثارها الوظيفية والمالية بأثر رجعي.
وتوجهاتهم في مواضيع الشأن العام بنفس الدرجة التي تحرص فيها على سلامة اجراءات الترقيات وخلوها من أي مانع فني أو قانوني لجميع منتسبيها على حد سواء.
وهذا الموقف من الرابطة يصب في تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها، وعلى رأسها حماية حقوق منتسبيها والوقوف دون الانتقاص من مكاسبهم المستحقة.
وأكدت الرابطة على حرصها على عدم تسييس العملية الأكاديمية وألا يدفع ممثليها ثمن مواقفهم رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock