التطبيقي

المضف: نطالب سوق العمل باستقطاب الطاقات الشبابية من «الهيئة»

طالب المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف سوق العمل باستقطاب الطاقات الشبابية التي أثبتت جدارتها خلال سنوات الدراسة.

وقال المضف، في تصريح أمس على هامش افتتاح المعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية والدراسية في صالة متعددة الأغراض بالشويخ، إن المعرض يعد فرصة مناسبة للطلبة للتواصل مع القطاعين العام والخاص للاطلاع على متطلبات سوق العمل، إلى جانب الاستفادة من العروض الدراسية المتوفرة في المعرض.

ودعا الطلبة إلى الحضور خلال أوقات المعرض الممتدة من الصباح حتى العصر خلال الأيام الثلاثة للاستفادة من الجهات المشاركة، شاكرا تلك الجهات على المشاركة في إنجاح المعرض للعام الثاني.

من جانبه، ذكر مدير إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل بـ”التطبيقي” د. طلال المسعد أن المعرض يضم 65 جهة مختلفة من شركات وقطاعات حكومية الى جانب ديوان الخدمة المدنية وبرنامج إعادة الهيكلة وقطاعات نفطية مختلفة.

وأشار المسعد إلى أن الجامعات والكليات الخاصة وجامعة الكويت لها نصيب من المعرض لطرح برامج دراسية لطلبة الهيئة لاستكمال دراستهم بعد الدبلوم، مبينا أن فكرة المعرض هي تعريف الطلبة من “التطبيقي” وخارجها بمتطلبات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock