وزارة التربية

رجاء بوعركي: انطلاق خدمة إلكترونية تتيح للموظفين لطلب الضم أو الاستبدال أثناء الخدمة

أكاديميا | التربية

أكدت الوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية والتطوير الإداري في وزارة التربية رجاء بوعركي حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد عبدالوهاب العدواني، بالتحول إلى الخدمات الإلكترونية …

وأعلنت بوعركي في تصريح صحافي، عن انطلاق خدمة إلكترونية جديدة عبر الموقع الرسمي للوزارة تتيح للموظفين الراغبين بتقديم طلب ضم الخدمة أو الاستبدال أثناء الخدمة وتحميل المستندات المطلوبة وذلك عبر الموقع الإلكتروني (https://www.moe.edu.kw).

وأشارت إلى أن هذه الخدمة الجديدة تضاف إلى سلسلة الخدمات الإلكترونية التي حرص القطاع على توفيرها وإتاحتها لمنتسبي وزارة التربية خلال الفترة الماضية بالتعاون مع إدارة نظم المعلومات، مؤكدة استمرار العمل على تقديم الخدمات الإلكترونية حتى يتم الوصول إلى الهدف المنشود وهو التحول الرقمي الكامل، ليس في القطاع الإداري فقط بل وزارة التربية بأكملها .

وبينت بوعركي أن القطاع الإداري كان ولا زال يحرص على توفير الوقت والجهد للمراجعين وترسيخ جميع الإمكانات المتاحة التي من شأنها راحتهم وتقليص الدورة المستندية لإنجاز للمعاملات بالسرعة الممكنة بلا تأخير.

وتوجهت بوعركي بالشكر إلى إدارة نظم المعلومات على التعاون المثمر والبناء مع القطاع الإداري لتوفير الخدمات الإلكترونية المطلوبة، والجهود المضنية المبذولة في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock