وزارة التربية

العدواني للمسؤولين: حل مشاكل المواطنين وسرعة الإنجاز ودقة العمل واتقانه

العدواني للمسؤولين: حل مشاكل المواطنين وسرعة الإنجاز ودقة العمل واتقانه

أكاديميا | وزارة التربية – متابعات

قام وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د. حـمـد عـبـد الـوهـاب الـعـدوانـي بجولة مفاجئة تفقدية لمبنى منطقة العاصمة التعليمية في تمام الساعة 8 من صباح اليوم الخميس، حيث تفقد خلالها إدارات وأقـسـام المنطقة الـتعليمية للاطلاع على سير وآلية العمل، ومقابلة المسؤولين والموظفين.
حيث أبـدى الـوزيـر بعـض الـمـلاحـظـات خـلال تفقده للإدارات والأقـسـام الـمختلقة، ووجـه الـمسؤولين عـلـى الـفـور بـضرورة العمل على حلها بأسرع وقت، كما أكد على ضرورة أن تكون خـدمة الـمـواطـنين في جميع قـطـاعـات الـوزارة نموذجاً يحتذى به في سرعة الإنجاز ودقـة العمل وإتقانـه، مع الحرص على تذليل كافة الصعوبات التي تواجـه الـمـراجـعـين وتسهيل معاملاتهم واجـراءاتهم وفـق الـلـوائـح والـقـانـون، مشدداً بـالـوقـت ذاتـه عـلـى عـدم قـبـولـه لأي تجاوزات أو أخـطـاء أو تقصير تعيق حـركـة وانـتـظـام الـعمل مما يؤثر سلباً على خـدمة المراجعين وتقديم الخـدمـة المناسبة لهم .
وتأتـي جـولـة الوزير العدواني تطبيقاً لتوجيهات القيادة السياسية على أهمية التواصـل المباشر مع المواطنين وتفعيل وترسيخ سياسة الباب المفتوح، لإتاحة فرصة تفاعـل حـقيقية مع قضايا وهموم المواطنين عن كتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock