قسم السلايدشووزارة التربية

مبرة السعد تعلن أسماء المدارس الفائزة في مسابقتها العلمية

أعلنت مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي أسماء 9 مدارس فائزة بالمراكز الأولى في مسابقة فادية السعد العلمية لعام 2020-2021 في مختلف المراحل التعليمية (الابتدائية -المتوسطة – الثانوية) على المستوى المحلي.
وأوضحت المبرة أن مدرسة مارية القبطية فازت بالمركز الأول، بينما فازت مدرسة عمرة بنت رواحة بالمركز الثاني والعصماء بنت الحارث بالمركز الثالث على مستوى المرحلة الثانوية.

وأشارت الى أنه في المرحلة المتوسطة فازت مدارس سودة بنت مالك بالمركز الأول، وذات السلاسل بالمركز الثاني، وأم كلثوم بنت محمد بالمركز الثالث. ومن المرحلة الابتدائية، فازت مدارس وربة بالمركز الأول، وأم المنذر بالمركز الثاني، وزينب بنت العوام بالمركز الثالث. وثمنت رئيسة المسابقة، الشيخة نبيلة سلمان الحمود، جهود المعلمات المشرفات ومديرات المدارس وتشجيعهن للطالبات على تنمية مواهبهن العلمية وبث روح التعاون والمشاركة بينهن، والحرص على استقطاب الكفاءات والمواهب الإبداعية من الطالبات بما يحقق أهداف المبرة.
كما أعربت عن سعادتها بوجودها وسط كوكبة من الهيئة التعليمية المتميزة، التي تحرص دائما على تعزيز الفكر الإبداعي وتنميته لتحقيق مستقبل واعد للطالبات بفكر تنويري ورؤية حضارية وتطوير مبدع ينعكس على مشاريعهن وأفكارهن، متمنية توسيع المشاركات على مستوى مدارس الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock