أخبار منوعة

«الشباب»: إعداد قائدات مجتمعية تطوعية

الهيئة اختتمت مشروع «متمكن» بالتعاون مع «الأوقاف»

اختتم المشروع التنموي التطوعي (متمكن) فعالياته التي نفذتها إدارة التنمية الأسرية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وبشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للشباب لإعداد قائدات مجتمعية تطوعية والذي انطلق في 2 أكتوبر الجاري على مسرح أكاديمية الفنون والإعلام.
وقالت الهيئة، في بيان صحافي، إن البرنامج قدم محاضرات لتدريب وتأهيل قائدات المستقبل من الفتيات من عمر 18 إلى 24 سنة بمشاركة نخبة من المحاضرين لاعداد القيادات النسائية في مجال العمل التطوعي والمجتمعي، موضحة أن البرنامج يأتي تفعيلاً لمضامين الاستراتيجية الوطنية للعمل التطوعي التي تنص على تفعيل الشراكات بين مؤسسات الدولة تحقيقا لرؤية «كويت جديدة 2035» وبناء رأسمال بشري يساهم في تنمية ونهضة الكويت.

وأعربت عن اعتزازها بالشراكة «المميزة» مع «الأوقاف» في مجال الأنشطة والبرامج التي تصب في مصلحة العمل التطوعي والمجتمعي بدولة الكويت.
وذكرت أن مدير إدارة العمل التطوعي بالهيئة وليد الأنصاري ومدير ادارة الثقافة بـ «الأوقاف» خالد العمر قاما في حفل الختام بتكريم أسرة إدارة التنمية الأسرية وقائدات المستقبل اللواتي تلقين التدريب والتعليم وذلك في الفترة من 2 إلى 6 أكتوبر الجاري بورش متنوعة هدفت الى صقل شخصياتهن القيادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock