قسم السلايدشووزارة التربية

عودة الهيئة التعليمية والإدارية لمباشرة العمل استعداداً للعام الدراسي الجديد

أكاديميا | التربية – متابعات

استقبلت المدارس في المناطق التعليمية كافة صباح أمس أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية بأجواء ترحيبية تزامنت مع استعداداتها لانطلاق العام الدراسي مطلع الشهر المقبل .
وهنّأ مراقب التعليم الابتدائي بمنطقة الأحمدي التعليمية الدكتور محمد يعقوب قراشي وزارة التربية وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في المدارس بالمناطق التعليمية كافة في بداية العام الدراسي الجديد 2022\2023، مثمناً جهودهم في استكمال تجهيز المدارس تمهيداً لعودة الطلاب إلى المقاعد الدراسية.
ومن جهتها ذكرت مديرة مدرسة عثمان بن عفان الابتدائية بنين شيخة الفضلي أن المدرسة استقبلت أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية صباح أمس، بأجواء ترحيبية لتهنئتهن باستقبال العام الدراسي الجديد. وحول أعمال الصيانة والتنظيف، أكدت الفضلي أن وزارة التربية قامت بتركيب واستبدال وحدات التكييف، بالإضافة إلى القيام بأعمال الصيانة الصحية من تركيب فلاتر لمبردات المياه وتنظيف الخزانات، إلى جانب تنفيذ أعمال النظافة لمرافق المدرسة وفصولها الدراسية.
وأعربت الفضلي عن أملها في استقبال الطالبات مع انطلاقة العام الدراسي الجديد، مهنئةً أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية وأولياء الأمور بالعام الدراسي الجديد.
بدورها أشارت المديرة المساعدة بمدرسة بركة بنت النعمان المتوسطة بنات التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية نوال جابر الصالح إلى الجهود المبذولة من كافة أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في استكمال جهوزية المدارس.
وأضافت الصالح أن المدرسة استقبلت أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية، لافتةً أن أعمال الصيانة والنظافة تجري على قدم وساق، وقد تم تركيب 8 وحدات تكييف في عدد من الفصول الدراسية ومختبرات الحاسب الآلي والعلوم. وتمنت التوفيق والسداد للطلبة والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية في المدارس خلال انطلاق العام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock