الجامعات الخاصة

علي ظاهر: نستنكر ما تقوم به الإدارة الجامعية بإعصاء بعض الطلبة F في المحاضر التأديبية

alidahrd

استنكر رئيس لجنة الشكاوي والاقتراحات في المجلس الطلابي بالجامعة العربية المفتوحة فرع الكويت علي ظاهر ما تقوم به الإدارة الجامعية في المحاضر التأديبية تجاه بعض الطلبة بإعطائهم علامة F (راسب) في المادة مشيرا بان هناك ظلم واقع عليهم خاصة وان احدى الطالبات تم اعطاءها F في الماده وقد سبق لها ان ذهبت الى قسم شؤون الطلبة تريد معرفة السبب فكان ردهم بسبب الغش؟!

واضاف ان سبب الغش الذي ابلغته الادارة للطالبة هو ان المراقب رآها تقوم (ببلع) البراشيم !! كما قامو باستفزاز الطالبة وقاموا بتكذيبها وكأن المراقب معصوم دون اي ادانه للطالبة.

وأوضح ان الطالبة تقدمت بشكوى ضد شؤون الطلبة وعلى المراقب بسبب المشاده الكلامية أثناء الاختبار وما تسبب به من ازعاج وتعكير الاجواء اثناء الحل موضحا بأننا ما زلنا ننتظر قرار الادارة الجامعية.

وبين ظاهر أن باب تقديم التظلمات يبتدئ بتاريخ 2/5/2015 وتسجيل المواد يبتدأ الإثنين بتاريخ 26/1/2015 مؤكدا بان هذا ً يدل على أن الإدارة الجامعية ليست جاده وليس لها نيه بالإهتمام بالتظلمات، كالتظلمات السابقة التي لم يعطي الطالب حقه بالتظلم مما ادى الي رسوبه دون الرجوع الى تصحيح الإختبار وغيرها من الأمور.

وختتم حديثة بأن لجنة الشكاوي والاقتراحات في المجلس الطلابي ستكون ابوابها مفتوحة دائماً في مكتب المجلس الطلابي بقسم ادارة الأعمال مطالبا الطلبة عدم السكوت عن حقوقهم وذلك بتقديم شكوى الي اللجنة لمتابعتها واسترداد حقهم بالكامل وذلك من خلال التواصل بالارقام ادناه او الموقع المخصص للتواصل الاجتماعي في تويتر.

حساب المجلس الطلابي تويتر : @AOU_SC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock