التطبيقي

د.البريوج :” نطالب بصرف بدل الشاشة لـ مُدربين ومدربات التطبيقي”.

طالب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب د.محمد البريوج بصرف بدل الشاشة لـ مُدربين ومدربات التطبيقي ، وهو يُعتبر أمر مُستحق ولابد أن يكون منضمن قائمة الأولويات لدى الهيئة.

وكشف د.البريوج عن تقديم الرابطة كِتاب رسمي موجهة للإدارة العامة في التعليم التطبيقي و التدريب وذلك بخصوص صرف بدل الشاشة وذلك لما يستحقه هذا الأمر وهو يُعتبر ضرورة قصوى للجهود المبذولة من قبل المُدربين و المدربات من أعضاء هيئة التدريب في هذة المنظومةالتعليمية و التدريبية.

وقال أن هذه المُطالبة ماهي إلا أول الغيث حيث الرابطة تنظم خطة متسلسلة من المُطالبات التي تنصب وفق تطوير وتحسين مستوى الخدمات التي تدعم العملية التعليمية والتدريبية لأعضاء هيئة التدريب.

كما أكد د.البريوج أنَّ العديد من المُدربين و المُدربات يواجهون العديد من الصعوبات في استمرارية استخدام أجهزة الكمبيوتر لفترات طويلة والتي بدورها تسببت في العديد من المشاكل المرضية و الآثار الجانبية السلبية.

علماً أن الرابطة قامت بتقديم العديد من المُطالبات في عام 2018 وتم تقديمها لرئيس ديوام الخدمة المدنية م.أحمد الجسار ومن بينها ( علاوة بدل الضوضاء ، بدل تلوث ، بدل خطر و بدل سكن.

و أوضح في ختام حديثه أن الرابطة تعمل على تحقيق مصالح أعضاء هيئة التدريب و تسعى لتعاون معهم وفق آلية منظمة تسير وفقاً لاحتياجاتهم و تلبي مطالبهم التي سوف تنصب وفق نجاح هذه المنظومة التدريبية والتدريسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock