جامعة الكويت

جامعة الكويت: بدء التحويل بين الكليات إلكترونياً اليوم

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت، بدء تقديم طلبات التحويل إلكترونياً، عبر موقع الجامعة الرسمي خلال الفترة من اليوم حتى بعد غد الساعة 12 بعد منتصف الليل.
وقالت العمادة، في بيان صحافي: إن التحويل يكون من كلية لأخرى بعد استيفاء الطالب للشروط العامة والخاصة للتحويل، وإن الطالب المجتاز 45 وحدة دراسية فأقل المستوفي لشروط التحويل الاخرى؛ ستظهر له رسالة تتضمن تحويله إلى الكلية الأخرى.
وبينت العمادة أن الطالب المجتاز أكثر من 45 وحدة دراسية والمستوفي لجميع شروط التحويل الأخرى ستظهر له رسالة تفيد بقبول طلب التحويل، وأنه سيبت في الطلب بعد عرضه على لجنة الشؤون الطلابية بالجامعة، لافتة إلى أنه «يسمح بتقديم طلبات التحويل إلكترونياً للطلبة المستوفين لشروط التحويل من دفعات 2018 وما بعد فقط».
وأوضحت أن الطلبة دفعات 2017 ما قبل عليهم تقديم طلب على ايميل ادارة السجلات [email protected] خلال الفترة من اليوم حتى بعد غد، كما أن الطلبة دفعة 2015 وما بعد لا يحق لهم التحويل إلى أي كلية أخرى بعد اجتياز 78 وحدة دراسية.
وذكرت أن الطالب غير المستوفي لشروط التحويل ستظهر له رسالة تفيده بالشروط الواجب عليه استيفاؤها ليتمكن من تقديم طلب التحويل لاحقاً، كما أنه لا يسمح للطلبة المقيدين في كليات والطب والصيدلة وطب الأسنان بالتحويل وفقاً لهذا النظام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock