جامعة الكويت

الممتحنون الخارجيون أشادوا بمستوى خريجي “طب الأسنان” بجامعة الكويت

حصلت كلية طب الأسنان بمركز العلوم الطبية في جامعة الكويت على إشادة الممتحنين الخارجيين بالمستوى العلمي والعملي لخريجيها للعام الأكاديمي 2021/2022. جاء ذلك بعد استضافة الكلية للوفد الأكاديمي من أعضاء هيئة التدريس بكليتي طب الأسنان بجامعتي الملك عبدالعزيز والملك سعود في المملكة العربية السعودية والمكون من أ.د. عبدالعزيز الرشيد، أ.د. هناء جمجوم، أ.د. نجلاء العامودي، أ.د. تركي بخش، وأ.د. خالد بلتو.
وذكر القائم بأعمال عميد كلية طب الأسنان د. راشد العازمي أن الكلية تستضيف سنوياً ممتحنين خارجيين من مختلف الجامعات العالمية، وذلك لتقييم المستوى الأكاديمي والاكلينيكي لطلبة الكلية ومدى قدرتهم على مزاولة المهنة من خلال المقابلات والاختبارات العملية، مضيفاً أن عملية الامتحان والتحكيم الخارجي دليل على ثقة الكلية بمخرجاتها المتميزة والتي أثبتت جدارتها وكفاءتها على المستوى المحلي والدولي.
والجدير بالذكر أن كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز حائزة على الاعتماد الأكاديمي من المنظمة الأمريكية لتعليم طب الأسنان CODA، فيما تحوز جامعة الملك سعود على الاعتماد الأكاديمي من المنظمة الأوروبية لتعليم طب الأسنان ADEE.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock