جامعة الكويت

كلية طب الأسنان تستعد لإقامة المؤتمر الخامس عشر لجمعية أبحاث طب الأسنان الكويتية بالتعاون مع مركز الرعاية الأولية لصحة الفم والأسنان التاب

Jawad Al GhareebJawad Al Ghareeb

اكاديميا – أعلن المدير الاداري بكلية طب الأسنان جواد الغريب عن استعداد كلية طب الأسنان بجامعة الكويت لاستضافة المؤتمر الخامس عشر لجمعية أبحاث طب الأسنان الكويتية بالتعاون مع مركز الرعاية الاولية لصحة الفم والأسنان التابع للأمم المتحدة وذلك تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت ، يومي 24 و 25 يناير 2015 في مسرح مركز العلوم الطبية بمنطقة الجابرية.

وأشار الغريب إلى ان اللجنة المنظمة للمؤتمر التي يترأسها د. راشد العازمي قامت بالتعاون مع مختلف إدارات جامعة الكويت كإدارة الخدمات العامة، وإدارة المشتريات، وإدارة العلاقات العامة والإعلام ، وإدارة التغذية، وإدارة المخازن للمساعدة في تنظيم المؤتمر من قبل الكلية .

ومن جانبه قال رئيس الجمعية الكويتية لأبحاث طب الاسنان ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر د. راشد العازمي أن انعقاد هذا المؤتمر يعتبر جزء من فعاليات خطة التعاون التي دشنت قبل عدة سنوات بين كلية طب الأسنان والجمعية الكويتية لأبحاث طب الأسنان من جهة ومركز الرعاية الاولية لصحة الفم والأسنان التابع لمنظمة الصحة العالمية من جهة أخرى، حيث سيعقد اجتماع لمجلس المنظمة الدولية لأبحاث طب الأسنان لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتي يترأسها حاليا عميد كلية طب الأسنان بجامعة الكويت د. جواد بهبهاني.

وذكر د. العازمي أن جمعية أبحاث طب الأسنان الكويتية التي تأسست في عام 2000 تعد من أكبر فروع المنظمة الدولية لأبحاث طب الأسنان في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا، مشيرا الى أن كلية طب الأسنان دأبت على تنظيم 14 مؤتمرا عالميا خاصا بجمعية أبحاث طب الأسنان الكويتية منذ تأسيسيها، وتدعم جامعة الكويت هذه المؤتمرات كل سنتين في حين تنظم الكلية مؤتمرا مشتركا كل سنتين في حال غياب الدعم المادي الذي تقدمه الجامعة.

وأضاف أن مجلس إدارة المنظمة الدولية لأبحاث طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سيقوم بمناقشة أوجه التعاون المستقبلية في مجال أبحاث طب الأسنان في هذه المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock