جامعة الكويت

ندوة ( صناعة الحياة الوظيفية ) بالعلوم الاجتماعية نظمها مكتب التدريب الميداني والخريجين  

 

 

تحت رعاية وحضور عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت أ.د. حمود فهد القشعان وبحضور العميد المساعد للشئون الطلابية د. جاسم العلي ورئيس مكتب التدريب الميداني والخريجين د.مرزوقة القويضي أقام مكتب التدريب الميداني والخريجين بالكلية ندوة تحت عنوان (صناعة الحياة الوظيفية ) وحاضر فيها د.فؤاد بوشهري.

وبهذه المناسبة قالت رئيس مكتب التدريب الميداني والخريجين د.مرزوقة القويضي أنه  في عالم اليوم المتغير والمتطور بشكل سريع يكاد الأفراد يعجزون عن مجاراته من هنا نشأت صناعة الحياة المهنية وعلاقتها بدور التدريب الفعّال في النهضة التي ترمي إلى تلبية الاحتياجات الفعلية للمؤسسات والهيئات و الأفراد بهدف الوصول إلى الأداء المتميز في تقديم البرامج والمواد التدريبية.

وأضافت أن كلية العلوم الاجتماعية منذ إنشائها في سنة ١٩٩٨ وهي في سعي دائم إلى أن تواكب مخرجات سوق العمل وقد طورت من صحائف التخرج لتتناسب والتوجهات المهنية المطلوبة للعمل في القطاعين العام والخاص وتمثل ذلك في تحديث مقررات الثقافة العامة مما يسهم في إعداد خريجين مؤهلين بالمعرفة العلمية والممارسات والخبرات المهنية والمهارات المعلوماتية ومهارات التفكير النقدي والقدرة على حل المشكلات والعمل الجماعي فضلا على تشجيع البحث العلمي وتنمية وتطوير المجتمع هذا إضافة إلى امتلاك الخريجين لمهارات مهنية تخصصية في مجال تخصصاتهم العلمية.

وفي نهاية الندوة قدم كلا من العميد المساعد للشئون الطلابية د. جاسم العلي ورئيس مكتب التدريب الميداني والخريجين د.مرزوقة القويضي درعا تذكاريا للدكتور فؤاد بوشهري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock