جامعة الكويت

«الهندسة والبترول» تحتفل بخريجيها

أقامت جمعية الهندسة والبترول حفل تخرجها السنوي لطلبة كلية الهندسة والبترول للعام الجامعي 2021-2022 في مسرح الأرينا، وشمل الحفل 300 خريج وخريجة وسط فرحة الأهالي وفخرهم بأبنائهم.

وقال رئيس جمعية الهندسة والبترول في جامعة الكويت ناصر البراعصي في كلمته التي ألقاها في الحفل مخاطباً الخريجين: إن رحلتكم قد بدأت اليوم، حيث ستغادرون أسوار الكلية، لتبقى روح الهندسة فيكم.. وهي الروح القتالية التي ستتغلبون بها على لحظات الضعف، وستعبرون بها على جسور التحدي ومصاعب الحياة.

وسيبقى لكم من الهندسة منطق التفكير الذي سيرتب حياتكم وأيامكم، سيبقى من الهندسة مفتاح اسمه: أنا خريج كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، وهو مفتاح الثقة بأنكم قد اجتزتم أصعب الاختبارات، لتكونوا من النخبة القادرة على حمل شهادة الهندسة عن جدارة، وتجاوزتم بهممكم أعتى التحديات، لمواصلة مسيرة الآباء والأجداد، في بناء دولتنا الحبيبة الكويت.

إن السنوات التي قضيتموها، والنجاح الذي تحقق بأذرعكم، لا يعود ريعه المعنوي على الجامعة فحسب، بل لوطن بأكمله، ولمجتمع قائم، ولمؤسسات بدورها، ذلك أن القدرات مهما كبرت بالإنسان، فنتائجها تكون موزعة على أكثر من جهة، وهذا محض اعتزاز لنا في جامعة عريقة، ضاربة بجذورها في تاريخ التعليم إقليمياً.
إخــوانــي وأخــواتي الخريجين: إن جامعتنا كانت وما زالت تصدر الطاقات الشبابية الواعدة، التي تواصل الليل مع النهار، لرفع اسم الكويت عاليا في كل الأصعدة، محلية كانت أو دولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock