جامعة الكويت

2200 طالب أدوا اختبار القدرات بالجامعة للفرصة الأخيرة

اعتماد النتائج بسجلّ الطالب خلال 24 ساعة من انتهائها

أدى نحو 2200 طالب وطالبة اختبار القدرات الأكاديمية بجامعة الكويت، صباح أمس، كفرصة أخيرة للطلبة من خريجي الثانوية العامة الراغبين في استكمال دراستهم بجامعة الكويت للعام الدراسي 2022/ 2023 في قسميها العلمي والأدبي، وذلك قبل إغلاق باب تقديم القبول بالجامعة الخميس المقبل.
وعقد مركز التقييم والقياس في بالجامعة، صباح أمس، اختبارات القدرات الأكاديمية بمشاركة بحضور عدد كبير من الطلبة الذين يؤدون الاختبار لأول مرة، وكذلك الذين يرغبون في تحسين درجاتهم لرفع المعدل المكافئ لهم، لزيادة فرص قبولهم الجامعة، حيث وزّع الاختبار على فترتين؛ الأولى من الساعة 8 إلى 10 صباحا، والثانية من الساعة 12 ظهرا إلى 2 مساء في كليات الجامعة بمنطقة الشدادية.
وانطلقت الاختبارات بمختلف كليات جامعة الكويت العلمية والأدبية في منطقة الشدادية، بثلاثة اختبارات إلكترونية تتضمن اللغتين العربية والإنكليزية ومادة الرياضيات، على أن يتم اعتماد النتائج في سجل الطالب خلال 24 ساعة من انتهاء الاختبارات.
وشدد المركز، في بيان له، على ضروره إحضار البطاقة المدنية أو الجواز لطلبة، حتى يسمح له بدخول الاختبارات، وذلك نظراً لما حصل في الاختبارات السابقة بمنع العديد من الطلاب من دخول الاختبارات، لعدم إحضار الإثبات الرسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock