وزارة التربية

«التربية» تكرّم أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في الثانوية العامة

المقصيد: هذا النجاح هو ثمرة التخطيط السليم وله أثر بالغ في النفوس بعد عبء الدراسة
الشملان: بيت التمويل يدعم الشباب بشكل عام لأنهم الثروة الحقيقية للوطن

كرّمت وزارة التربية اليوم الأربعاء أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في الثانوية العامة والتعليم الديني بمبادرة من بيت التمويل الكويتي.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية وممثل راعي الحفل فيصل المقصيد في كلمة له إن هذا الحفل يأتي تكريماً لأوائل الطلبة المتفوقين من خريجي الثانوية العامة والمعهد الديني إلى جانب الفائزين بجوائز دولية للعام الدراسي 2021-2022.
وأضاف المقصيد أن للشراكة المجتمعية أثراً بالغاً في دعم التنمية الشاملة بمختلف المجالات وأهمها دعم التعليم والنهوض به، مثمناً مبادرة بيت التمويل الكويتي وحرصها على تكريم هذه النخبة من أجيال المستقبل التي تغرس في نفوسهم حب الخير والاصرار على النجاح.
وأوضح أن هذا النجاح هو ثمرة التخطيط السليم «وله أثر بالغ في النفوس بعد عبء الدراسة»، حاثاً أياهم على الاستمرار بهذه العزيمة في الحياة العلمية المقبلة.
من جانبه، أشاد رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المالية للمجموعة في بيت التمويل الكويتي خالد الشملان في كلمة له بالجهود التي بذلت من قبل الطلبة وأولياء أمورهم للوصول إلى هذه الدرجة من التفوق والتميز، متمنياً لهم المزيد من النجاح في حياتهم العلمية المقبلة.
وقال الشملان إن هذا الحفل الذي يحرص بيت التمويل الكويتي على إقامته يعد محطة لتقدير ما حققوه أبناء الكويت للوصول الى أعلى مراتب التميز لدعم التنمية بالبلاد، موضحاً أن البنك يدعم الشباب بشكل عام لأنهم الثروة الحقيقية للوطن.
وأضاف أن دعم المواهب الوطنية الشابة المتميزة والمتفوقين والمتفوقات ركيزة أساسية في استراتيجية البنك ضمن برنامج بعنوان «أنتم فخرنا» الذي يعمل على تكريم أصحاب الإنجازات بمختلف المجالات.
بدورها، قالت الطالبة الفائقة جود المطيري في كلمة المتفوقين خلال حفل التكريم إن «مشوار الدراسة ضم ألواناً مختلفة من العلوم وكان علينا أن ننهل من هذا العلم النافع طاعة لله تعالى ورغبة في رد الجميل لأولياء أمورنا ودعماً للتنمية في وطننا الكويت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock