قسم السلايدشووزارة التربية

«كاسكو» تكرّم الأوائل الكويتيين بالثانوية والديني والمعاهد الخاصة

المطيري: حريصون على دعم أبناءنا الطلبة

في بادرة لتشجيع المتفوقين الكويتيين، قامت الشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» بتكريم أوائل الكويتيين بالثانوية العامة والمعهد الديني والمعاهد الخاصة للعام الدراسي الحالي. حيث قام خالد صنهات المطيري – رئيس مجلس الادارة بتكريم المتفوقين بحضور الرئيس التنفيذي بالوكالة عبدالرحمن الكندري.
فقد قام المطيري بتكريم الطالبة جود عبدالله المطيري الأولى على القسم العلمي والطالبة روان حافظ ناصر الأولى على القسم الأدبي والطالبة روان فهد الكندري الأولى على المعهد الديني والطالب فالح عبدالله حجيلان الأول على القسم الأدبي بالمعاهد الخاصة والطالبة أطياف محمد الهاجري الأولى على القسم العلمي بالمعاهد الخاصة.
وقد صرح المطيري قائلاً أن «المسؤولية الاجتماعية لدينا تجاه المجتمع تحتم علينا مشاركة أبناءنا الطلبة فرحة التخرج، ونحن في الشركة الكويتية لخدمات الطيران حريصين على تكريم أبناءنا الطلبة المتفوقين ودعمهم للمستقبل متمنين لهم النجاح والتوفيق في المرحلة القادمة». وأضاف «كما أننا في الشركة الكويتية لخدمات الطيران نحرص دائماً على تشجيع الطاقات الوطنية و العمل على زيادة أعداد الكويتيين بالشركة لانهم رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة وبهم نحقق نجاحاتنا و تطلعاتنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock