قسم السلايدشوجامعة الكويت

«صيفي جامعة الكويت»… أجواء ساخنة وازدحام مروري

• الدراسة انطلقت حضورياً بالطاقة الكاملة في مختلف الكليات
• الحربي: نطالب عمادة التسجيل بزيادة الشُّعب في الكليات الأدبية

وسط درجات الحرارة الساخنة، انطلق الفصل الدراسي الصيفي في كليات جامعة الكويت أمس بالدراسة الحضورية وبالطاقة الكاملة، التزاماً بقرار مجلس الجامعة الذي صدر مؤخراً بالعودة إلى الدراسة التقليدية اعتباراً من الفصل الصيفي الحالي، علماً بأن أغلب الكليات طبقت الدراسة الحضورية في خلال الفصل الماضي، في معظم المقررات الدراسية.
ورغم الازدحام المروري أمام إشارات مرور شوارع كليات «الشدادية»، فإن الطرق المؤدية إلى مواقع دراسة الطلبة كانت سالكة دون عراقيل، وشهدت الجامعة حضوراً طلابياً في مختلف القاعات الدراسية في موقعي «الشدادية» والشويخ، واتسمت الأجواء الدراسية بالهدوء النسبي.
وطالبت الجموع الطلابية في مختلف الكليات الأدبية بفتح الشعب الدراسية المغلقة وتسجيلهم لاستكمال جداولهم، وخاصة فئة المتوقع تخرجهم.
الكليات الأدبية
من جانبه، طالب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت علي الحربي، عمادة القبول والتسجيل، بزيادة الشعب الدراسية في مختلف تخصصات الجامعة، وخصوصا في الكليات الأدبية مثل الآداب والعلوم الاجتماعية والتربية التي تعاني كثافة طلابية كبيرة.
وقال الحربي إن الفصل الصيفي يشهد حضوراً طلابياً في مختلف الكليات منذ اليوم الأول، مشيرا إلى أن الجامعة لم تشهد أية مشاكل منذ بداية انطلاقه، خاصة بعد تطبيق قرار العودة إلى الدراسة التقليدية بكل طاقتها.
وأشاد بجهود عمادة القبول والتسجيل ومكاتب التسجيل في مختلف الكليات على تجاوبهم مع مطالب الاتحاد في السماح لهم بتسجيل الطلبة، متمنياً احتواء كل أعداد الطلبة الذين يرغبون في استكمال جداولهم الدراسية خلال هذا الفصل.
المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock