وزارة التربية

المخيم الكشفي السنوي الثامن و الستون‎

افتتح الوكيل المساعد للتنمية التربوية و الأنشطة بدر الفريح المخيم الكشفي السنوي الثامن و الستون الذي استضاف الطلبة الكشافة و تجهيزه لجميع المستلزمات التي يحتاجونها و توفير الأجواء التي تساهم في الرقي بالحركة الكشفية و تنمية مواهب الطلبة , كما تقدم الفريح بالشكر لكل من ساهم في إنجاح المخيم من القادة و العاملين في وزارة التربية لجهودهم المستمرة و دعمهم لاسمرار هذا المخيم السنوي.

جاء ذلك من خلال افتتاح المخيم الكشفي الثامن و الستون و الذي أقيم تحت رعاية وزير التربية و التعليم العالي د. بدر العيسى و أناب عنه حضورا الوكيل المساعد للتنمية التربوية و الأنشطة بدر الفريح صباح أمس الذي أقيم في منطقة كبد.

وقال القائد العام للمخيم الكشفي عبدا للطيف المكيمي أن الحركة الكشفية تم تأسيسها في الكويت منذ 1936 وان وزارة التربية لها أهمية في تعزيز العمل الوطني و تنمية قدراتهم و تعزيز أهداف حركة الطلبة من خلال إتاحة الفرص لهم في تطوير أنفسهم من خلال القيادة و المواطنة المسؤولة و تقديم الخدمات داخل المجتمع, و تعزيز حب الوطن في أنفسهم و أن نقتدي بحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه على تقديم المساعدة و العون للمحتاجين في دول العالم و تقليده الوسام العالمي قائدا للعمل الإنساني, و نحن في الحركة الكشفية نشجع العمل التطوعي بخدمة الإنسان و البيئة.

و أشاد المكيمي بجهود الدول العربية المشاركة في المخيم الكشفي السنوي الثامن و الستون وذلك لزيادة الألفة و المحبة بين الدول الشقيقة من المملكة الهاشمية الأردنية و جمهورية مصر العربية و جمهورية لبنان العربية لتبادل الخبرات بينهم و تعزيز و تقريب الوحدة العربية بين أبنائنا الطلبة وهو العنصر الأساسي لتطوير المسيرة العلمية في دولة الكويت.

112015115111201511311120151132


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock