قسم السلايدشوأخبار منوعة

الكويت تشارك بافتتاح «كور إسطنبول» لريادة الأعمال

شاركت الكويت، أمس، في حفل افتتاح «كور اسطنبول» التي توصف بأنها أكبر مؤسسة تركية لريادة الأعمال التركية العربية بمدينة اسطنبول.
وقال رئيس الهيئة الخيرية العالمية، عبدالله المعتوق، في تصريح لـ «كونا»، إن مشاركته في الحفل تأتي في إطار الحرص على دعم كل المبادرات الناجحة لتطوير وتدريب المبدعين من الشباب العرب، واصفا مؤسسة «كور إسطنبول» بأنها مثال يحتذى في هذا المجال.
وأشاد المعتوق بالدور الكبير لجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية الكويتية الداعم الرسمي لتأسيس «كور اسطنبول»، مشيراً إلى أن الجمعية انتقلت من دعم المحتاجين والفقراء إلى دعم المبدعين، مما يعد نقلة نوعية في العمل الخيري بالعالم العربي والإسلامي.

وأعرب عن تمنياته بأن يتم تعميم الفكرة على جميع الدول العربية والإسلامية للاستفادة من هذه التجربة الناجحة.
بدوره، أعرب سفير الكويت لدى تركيا، غسان الزواوي، عن تهنئته ومباركته للجهود المبذولة، متمنيا التوفيق من الله «لأن المبادرة نوعية ومتميزة».
وقال السفير الزواوي إن «الكويت كونها عاصمة العمل الإنساني تدعم العمل الخيري بمختلف أشكاله»، مشيرا إلى أنهم يشهدون نقلة نوعية في طبيعة العمل الإنساني.
وأضاف: «أن هذه النقلة مختلفة في تمكين الناس والتخفيف من معاناتهم، وهي تجربة رائعة تستحق التوقف عندها والعمل على دعمها وتطويرها بالأشكال كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock