قسم السلايدشوالتطبيقي

د. بدر الخضري لـ أكاديميا»: ضرورة الكشف عن الشهادات المضروبة..والعمل على انضمام كليات «التطبيقي» للجامعات الحكومية

أكاديميا | التعليم التطبيقي – خاص

طالب أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس لكليات التعليم التطبيقية الأسبق د. بدر الخضري المرشحين لانتخابات رابطة أعضاء هيئة التدريس بالعمل استقرار الأوضاع، والسعي نحو تحقيق مطالبات أساتذة كليات التعليم التطبيقي.
وقال الخضري في تصريح لـ «أكاديميا»: بعد انسحابه من الترشح لعضوية الرابطة بأنّه سيستمر بالعمل على توفير البيئة والأجواء المناسبة للعمل مع الهيئة الإدارية للرابطة القادمة لتحقيق جميع مطالبات الأساتذة، وأبرزها إقرار تعديل كادر أعضاء هيئة التدريس.
وطالب وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي وإدارة التطبيقي بإقرار كادر أعضاء هيئة التدريس، والعمل على النهوض بالمنظومة الأكاديمية والتعليمية وتوفير المهام العلمية للاساتذة للقيام بأبحاثهم ودراستهم والتي تسهم في رفع كفاءة الهيئة التدريسية وزيادة خبراتهم، بما يعود بالنفع على الطلبة والعملية التعليمية ككل.
ودعا الخضري وزير التربية وزير التعليم العالي بالاسراع في تحريك ملف التعيينات بالكليات الهيئة، والعمل على حل الملفات العالقة للاساتذة وتعيين مدير للهيئة ونوابه، وضم كليات تعليم التطبيقي تحت مظلة قانون الجامعات الحكومية، من أجل الحفاظ على الهوية الأكاديمية لكليات الهيئة.
كما طالب الوزير الاستمرار في التحقق من الشهادات المضروبة بكليات الهيئة لضمان جودة التعليم، وتحقيق جميع مطالبات طلبة وأساتذة التطبيقي.
واختتم الخضري داعياً جميع المرشحين للرابطة التدريس التكاتف والعمل من أجل مصلحة الهيئة وطلبتها وأساتذتها، مشيراً إلى أنّه سيتعاون مع الهيئة الإدارية القادمة للرابطة للنهوض بكليات التطبيقي ورفعتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock