الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

الجامعة الأميركية تطلق معرض مشاريع التخرج لـ «التصميم الغرافيكي»

نظم قسم الفنون والتصميم الغرافيكي في الجامعة الأميركية بالكويت معرض مشاريع التخرج السنوي الخامس عشر، الذي أقيم في مركز البروميناد الثقافي في مول البروميناد بمنطقة حولي، لعرض أعمال الطلبة الإبداعية.
وأعرب رئيس قسم الفنون والتصميم الغرافيكي في الجامعة وليام أندرسن عن فخره بتقديم المعرض من قبل القسم، خاصة بعد توقف دام عامين في المعارض الفنية، مضيفاً أن المعرض يقدم المشاريع النهائية الضرورية لتخريج طلبة تخصصات التصميم الغرافيكي تجمع مشاريعهم النهائية كل المعارف والمهارات التي اكتسبوها في الجامعة، وتسلط الضوء على مواهبهم وإبداعاتهم.

جدير بالذكر أن معرض التصميم الغرافيكي يتردد عليه خبراء من استوديوهات التصميم الغرافيكي ودور النشر وشركات إنتاج الأفلام والفيديو والإعلان وشركات الوسائط المتعددة، مما يجعله بمنزلة منصة للتفاعل وتبادل المعلومات حول المشاريع والإبداعات الفنية، تأكيداً ودعماً لرسالة الجامعة، وتطبيقاً عملياً لالتزامها بتخريج أجيال لديها رؤى متكاملة من كل النواحي التعليمية والمهنية والأخلاقية والإبداعية.
وأعربت الأستاذة المساعدة في التصميم الغرافيكي كلير جيدينجز عن فخرها بجهود طلبة الجامعة خلال معرض مشاريع، خاصة في ظل الظروف والتحديات التي واجهوها خلال هذا الفصل الدراسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock