قسم السلايدشوجامعة الكويت

سجال حاد على «تويتر» بين النائب حمد المطر ومديرة مركز التقييم والقياس بسب الاختبارات الأكاديمية

حمد المطر: تأخر متقدمي امتحان القدرات لدقائق معدودة وعدم السماح لهم بالدخول غير مقبول

رواء الجارالله للمطر: هل أنت متأكد من أنّها دقائق معدودة أم ساعة إلا دقائق معدودة؟

أكاديميا | جامعة الكويت – اختبارات القدرات – خاص

شهد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حالة من السجال الحاد والاخذ والرد بين رئيس اللجنة التعليمية د. حمد المطر ومديرة مركز التقييم والقياس في جامعة الكويت د. رواء الجارالله على خلفية تأخر بعض الطلبة عن أداء اختبار القدرات الأكاديمية لطلبة الثانوية العامة المنعقدة أمس. – بسبب الازدحام المروري بمنطقة الشدادية.
ونفت الجارالله، صحة ما ذكره النائب د. حمد المطر، بـ«عدم السماح بدخول متقدمي امتحان القدرات، لتأخرهم لدقائق معدودة»، مشيرة إلى أن من تمَّ منعهم تأخروا لأكثر من ذلك.
وقالت د. رواء في تغريدات رداً على د. المطر: «هل أنت متأكد من أنها دقائق معدودة أم ساعة إلا دقائق معدودة؟ (قرابة الساعة) حضرة النائب، المسطرة واحدة والتسيب مرفوض، وقت دخول الاختبار مبين لكل طالب في بطاقة الدخول الخاصة به».
وعقب ذلك قال د. المطر: «طيب دكتورة إذا في حالات دقائق شنو بتسوين؟»، لترد عليه بالقول: «عندي استعداد اتحمل مسؤولية كلامي بعدم وجود حالة واحدة، سؤالي: إذا ما في حالات شنو بتسوي؟»، مضيفة «الأستاذ رئيس اللجنة التعليمية، يصعب علينا الرد على تغريدة تفتقر لأدنى درجات المصداقية أو الموضوعية، حقائق ووقائع: العدد تم تضخيمه 3000%، ولم يتم أي تأجيل بسبب الغبار بل الحداد (بسبب وفاة رئيس دولة الإمارات العربية الراحل الشيخ خليفة بن زايد)، نتائج التعليم الخاص باختبار اليوم لم تتأثر بالتوقيت، لغتك في فضاء تويتر تختلف عن رسائلك، انتهى».
وكان المطر قال: إن «تأخر متقدمي امتحان القدرات لدقائق معدودة وعدم السماح لهم بالدخول غير مقبول، خاصةً أن هذا الامتحان الأخير لهم لتحقيق حلمهم للالتحاق بجامعة الكويت، لدي العديد من الرسائل من أولياء الأمور، أقترح ترتيب امتحان آخر بعد امتحانات الثانوية العامة مباشرةً».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock