وزارة التربية

افتتاح مخيم السلام السنوي الثامن عشر

أشاد الوكيل المساعد للتنمية التربوية و الأنشطة بدر فريح بجهود الموجه العام بالإنابة ضياء الغيث و الموجهات الأوليات و الموجهات الفنيات للزهرات و المرشدات و القائدات لثقل دورهن في توجيه و تدريب بناتهن المرشدات و الدور البارز لشابات المرشدات الكويتية في إسناد العمل في برنامج مخيم السلام.

جاء ذلك من خلال افتتاح مخيم السلام السنوي الثامن عشر الذي أقيم تحت رعاية وكيل وزارة التربية د. مريم الوتيد و أناب عنها الوكيل المساعد للتنمية التربوية و الأنشطة بدر فريح يوم الخميس بمسرح مدرسة مريم عبدالملك الصالح ابتدائية بنات حيث تقدم الجمعية للقائدات و الشابات و المرشدات فرص التعلم و التطوير كأفراد و تقديم الأنشطة التي تحث على تعلم المهارات الحياتية كما تقدم المشاريع الفعالة عن القضايا الملحة التي أجبلت على العمل بها مثل التطوع و خدمة البيئة و خدمة المجتمع و الخدمة العامة.

وأكدت أمين سر جمعية المرشدات الكويتية لولوة الشطي بان غاية الجمعية هو تعزيز أهداف حركة المرشدات من خلال إتاحة الفرص للفتيات و الشابات لتطوير أنفسهن من خلال القيادة و المواطنة المسؤولة و تقديم الخدمات داخل مجتمعاتهن, و إن فكرة مخيم السلام جاءت من قبل رئيسة جمعية المرشدات الكويتية هند الهولي منذ عام 1990 و هي الأم و المظلة التي تحتضن تحتها جميع المنتميات لحركة المرشدات.

و أضافت الشطي بان جمعية المرشدات الكويتية تسعى لترسيخ القيم و المبادئ السامية لإعداد المواطنة الصالحة المؤمنة بربها و المخلصة لوطنها , و تعزيز نشاط مرشدات الكويت و تمثيله في جميع المحافل و المناسبات الخارجية و إعداد كوادر قيادية من الموجهات و القائدات للتدريب على أفضل سبل و طرق التدريب و إعداد البرامج التعليمية شاكرة جهود وزارة التربية على استمرارها و دعمها لمسيرة النجاح و العمل للتطوير مستوى التعليم.

 

8120152168120152418120151215

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock