الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

الجامعة الأميركية الدولية تحتفي بأول خريجة في التصميم الغرافيكي

رهف الخلف مصدر إلهام بمواءمتها بين حياتها الأكاديمية ودورها كطالبة موظفة بالجامعة

تقيم الجامعة الأميركية الدولية أول حفل تخريج بعد غد، لتكريم أول دفعة من خريجي الجامعة، علماً أن من بين الطلبة الذين سيتم تكريمهم طالبة التصميم الغرافيكي رهف الخلف، التي تعتبر أول خريجة من تخصص التصميم الغرافيكي.
وتخرجت رهف في مدرسة حبيبة الأنصارية الثانوية، وكانت طالبة نشيطة أكاديميا واجتماعيا، حيث حققت درجات عالية، إضافة إلى مشاركتها في نادي الفتاة الرياضي كعداءة، وأبدت روح التفاني في دراستها والدافع لتحقيق النجاح في الجامعة.
واستمرت رهف في أن تكون مصدر إلهام للآخرين عبر التوفيق بين حياتها الأكاديمية الصارمة ودورها كطالبة موظفة في الحرم الجامعي، والمشاركة في فعاليات الحرم الجامعي، مثل التطوع للمساعدة في إعداد «the Violet Hour» مع الفنانين المشهورين كيت داودي وكوستيا نوفيسلوف، واستثمرت وقتها جيدا، ومن أجل الانطلاق التاريخي الأول من نوعه في مسيرة الجامعة الأميركية الدولية ستمثل رهف دفعة 2022، وستلقي كلمة كممثلة عن زملائها الطلبة.
وتنسب رهف الفضل إلى الجامعة في انتقالها من فنانة إلى مصممة، حيث يمكن رؤية العديد من أعمالها الفنية في جميع أنحاء الحرم الجامعي، وتظهر في المنشآت الفنية واسعة النطاق التي تزين العديد من المساحات الطلابية حول الحرم الجامعي.
وتقول رهف عن ذلك: «كانت تجربتي في الجامعة الأميركية الدولية ملهمة، العمل مع أساتذتي ذوي الاحترافية العالية الذين وجهوني طوال رحلتي والأصدقاء المحفزين الذين كونتهم هنا جعلوا تجربتي في AIU لا تنسى مدى الحياة».
وبينما تستعد «AIU» لحفل التخرج الأول، يسود جو من الإثارة والترقب على نطاق واسع في الحرم الجامعي، فالعديد من خريجي الجامعة سيستمر في مسيرته التعليمية لما هو أعلى، والبعض الآخر قد يبدأ حياته المهنية، من خلال AIU، وسيصبح الطلبة معيارا للفن والتعلم، مما يجعلهم معروفين ومميزين في أي مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock